من هو المصمم العالمي الذي قدّم لكيارا فستان زفافها؟

افتتحت كيارا موسم حفلات أعراس النجمات في صيف 2016، حيث دخلت القفص الذهبي الأسبوع الفائت في حفل زفاف أشبه بالقصص والحكايات الرومنسيّة، تألقّت فيه اللعروس السمراء بثوب رائع الجمال من توقيع دار روبيرتو كافالي العالمية، فماذا في تفاصيل هذا الحدث السعيد؟

ias

الصوزة الأولى التي نشرتها العروس على صفحتها الشخصيّة على سنابشات أظهرت سعادتها الكبيرة برفقة عريسها راسل ويلسون الذي اختار بزّة زفافه من جورجيو أرماني، فيما حمل فستان العروس المذهل توقيع دار روبيرتو كافالي، وتحديداً المصمم بيتر دانداس، متممة إطلالتها البيضاء بالطرحة وباقة الزفاف الأنيقة. وقد أعربت العروس التي تركت شعرها مفروداً عن سعادتها الكبيرة باسمها الزوجي الجديد، فائلة " كيارا ويلسون…الإسم جميل حقاً". (هذا ما قالته إيفا لونغوريا لفيكتوريا بيكهام بعد زفافها!).

المصمم بيتر دانداس تولّى أيضاً تصميم فساتين زفاف وصيفات العروس، منهنّ كيلي رولاند، لالا أنطوني، وخبيرة التجميل يولاندا فريديريك، وقد أعرب بيتر عن متعة التعامل مع كيارا في حديث صحافي له، وهو سعيد لأنّه كان جزءاً من هذا اليوم الجميل، من دون نسيان سعادته أيضاً في العمل مع وصيفات العروس، التي قدّم لهنّ تصاميم تناسب شخصيّاتهنّ ، بحسب تعبيره. وكان الدار قد نشر صورة للتصميم العرائسي الأنيق.

وكان العريس قد صرّح سابقاً أنّه وجد في عروس المستقبل كل ما يريده في هذه الحياة!

إقرئي المزيد: حفل زفاف فخم وأسطوري لنجل ملياردير روسي…لن تصدّقي تكاليفه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية