زوج هند القحطاني يعود إلى الواجهة من جديد فهل كُشفت هويّته؟

من هو زوج هند القحطاني؟

يشغل سؤال من هو زوج هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة فالناشطة الاعلامية السعودية تحاول ان تبقي حياتها الشخصية طي الكتمان. وكانت ابنة هند القحطاني تتفوق عليها بإحداث ضجّة وإثارة الجدل في مارس الفائت.

ias

شكّلت حياة هند القحطاني محط فضول لدى المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لحياتها كامرأة سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مثيرة دوما الجدل حولها من خلال مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب وعادات المجتمع السعودي.

#زواج _هند_القحطاني يتصدّر تويتر في السعودية

السؤال الاول جعل من هاشتاغ #زواج_هند القحطاني يتصدّر تويتر في السعودية حيث هناك محاولة جدية منها الى اخفاء هوية زوجها، الذي قيل انها انفصلت عنه وسافرت للاستقرار في امريكا. من جهة اخرى بعض الاخبار اشارت الى ان احد ازواج هند يدعى مسعود ابن سليمان هو رجل متوفي، حيث انها مرت باكثر من تجربة زواج فاشلة

> يعود نسب هند القحطاني إلى قبيلة قطحان أحد اشهر القبائل في المملكة العربية السعودية التي يعود أصلها إلى منطقة عسير، وقد خرجت العديد من الاصوات المستنكرة لما تقوم به هند

شروط هند القحطاني للزواج من رجل عربي

منذ فترة، أثار حديث هند القحطاني عن شروطها الموافقة الزواج من رجل عربيعن الزواج ‏موجة من الجدل، وانقسمت الردود بين مؤيد ومعارض وساخر من حديثها من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على انستغرام، قائلة: “مش بس يحبني لكن كمان يحب عيالي ورجل مسؤول ومتعاون مثله ‏مثلي بالظبط سواسية وما في سالفة أنا الرجل.. ما أحبها.. رجل يشتغل معي في البيت مثل ما أنا بشتغل بالظبط ويهتم بأولادي ‏مثلي.. يعني مو كل شيء يكون على راسي.. أما إني أتزوج حد يكون عبء علي فلا وألف لا".

على صعيد آخر، اكتشفي شروط خاصّة بالعروس لا يساوم عليها الرجل العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية