من هو ملك جمال الأبراج؟

من هو ملك جمال الأبراج؟

مما لا شكّ فيه أن عدد من مواليد الابراج تحتل المراتب الاولى لناحية الجمال والجاذبية إلا أنه رجلاً واحداً يحتل الصدارة خصوصاً لناحية شغفه في كل ما يقوم به ما ينعكس جاذبية لا تقاوم على الاطلاق.

ias

بكل بساطة، إن مولود برج الحملهو ملك جمال الابراج، فهذا الرجل يتمتع بكل المواصفات التي تخوله التأقلم مع كل الظروف والانخراط ضمن أي محيط وبالتالي التواصل مع كل امرأة بغض النظر عن شخصيتها وطباعها وهويتها.

فمولود برج الحمل صبور للغاية ومستمع جيد وهذا ما تحبه المرأة في شريكها كما أنه يعرف جيدا كيفية التعاطي معها ضمن العلاقة مع تأمين كل حاجاتها لناحية الحب والرومانسية والاهم الاحترام

كما يتميز مولود هذا البرج بسعة صدره وشهامته التي تزيده جاذبية، خصوصاً أنه صاحب نخوة شديد مستعد دائم لمساعدة الاخرين والوقوف الى جانب من يحتاج اليه واستيعاب المحيط

!

من دون أن ننسى كونه شخصاً وفياً يكره الخيانة والاحتيال والكذب ويعتمد الصدق والشفافية دائماً بعيداً عن الأنانية وحب الذات وتفضيل نفسه عن الأخرين.

في المقابل، قد يكون مولود برج الحمل في بعض الاحيان عنيداً للغاية ومن الصعب إرضاءه أو اقناعه بالعدول عن رأيه وأفكاره كما أنه شخص متسرع وغير صبور قد يسمح لمشاعره بالتحكم به وبالسيطرة عليه وبالتالي الانجرار وراء ردات الفعل العشوائية والمتسرعة التي غالبا ما تدخله في المشاكل والخلافات.

اقرئي المزيد: لا تنسى ولا تسامح.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية