من هي أكثر الأبراج كذباً وهل أنت من بينها؟

من هي أكثر الأبراج كذباً وهل أنت من بينها؟

تميل بعض مواليد الابراج الى الكذب، لسبب أو لآخر، مع اختلاف نسبة الكذب.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج الأكثر كذباً وميلاً الى إخفاء الحقيقة أو تحويرها.

اختبري نفسك: ما هو السر الذي تخفيه ابتسامتك؟

برج الأسد

لعل مولودة برج الأسد تعتبر من أكثر الأبراج ميلاً الى الكذب وإخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها تحب النجاح والتفوق مهما كان الثمن حتى لو كان ذلك على حساب نصب المكائد للآخرين والاحتيال عليهم، لاسيما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس.

برج الميزان

تلجأ مولودة برج الميزان الى الكذب وإخفاء الحقيقة وحتى تحويرها في أحيانٍ كثيرة، خصوصاً أنها تحب اعتماد الدبلوماسية في حياتها اليومية والعاطفية وأثناء تعاطيها مع الآخرين، بغية تجنّب المشاكل والخلافات.

برج العقرب

تعتبر مولودة برج العقرب أستاذة محترفة في فن الكذب وإخفاء الحقيقة، خصوصاً أنه لا يمكن كشف أكاذيبها أو التمييز بين الحقيقة والخيال، نظراً لقدرتها العالية على حيك القصص وجعلها واقعية.

برج الدلو

تعد مولودة برج الدلو من أذكى الأبراج خصوصاً لناحية حصولها على ما تريد وقدرتها العالية على التأثير على الآخرين وإقناعهم بما تريده وهذا ما يتطلّب منها قدرة عالية على الكذب وتحوير الحقيقة بما يخدم مصلحتها الشخصية.

برج الجوزاء

لعل الإيقاع بمولودة برج الجوزاء أثناء قولها لكذبة ما أمر شبه مستحيل خصوصاً بسبب شخصيتها التي تميل الى المزاجية فهي صاحبة شخصية غامضة قادرة على إخفاء الحقيقة لسبب أو للآخر. (تعرفي مع ياسمينة علىأبراج ستتفوق خلال هذا الاسبوع)

برج السرطان

تلجأ مولودة برج السرطان الى الكذب فقط عند الحاجة بهدف تحقيق هدف صالح أو خدمة لأحد بعيداً من الأنانية أو لتحقيق مصلحة شخصية أو ذاتية وهي تكره نفسها عند اضطرارها لإخفاء الحقيقة.

برج الحمل

تكره مولودة برج الحمل الكذب ولكنها تضطر في بعض الأحيان الى هذا الاسلوب بغية مساعدة أحد قريب اليها أو خدمة لمصلحة عامة، فهي إنسانة صادقة وشفافة الى أقصى الحدود.

برج الجدي

تضطر مولودة برج الجدي الى الكذب في بعض الأحيان بغية مساعدة أحدهم علماً أنها ليست جيدة في إخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها امرأة عملية وعقلانية ولا تحب اللف والدوران للوصول الى أهدافها.

برج الحوت

لعل مولودة برج الحوت أبعد ما يكون عن الكذب إلاّ أنها تميل بعض الأحيان الى هذا الاسلوب الأقرب الى الغموض من إخفاء أو تحوير الحقيقة، خصوصاً أنها تفضل العيش في عالمها الخاص والانعزال عن الآخرين.

برج الثور

تعتبر مولودة برج الثور من أكثر الابراج صدقاً وشفافية على الاطلاق، فهي تحب الصراحة المطلقة حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحة بالها، فهي امرأة حساسة للغاية ومتفائلة وطيبة القلب وبالتالي تكره الكذب والاحتيال.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام وبالتالي تكره هدر الوقت والطاقة الايجابية التي تتمتع بها بسرد وقائع كاذبة أو إخفاء الحقيقة بل تفضل أن تكون صريحة مع الجميع واجتماعية مع الآخرين.

برج العذراء

تعتبر مولودة برج العذراء أقرب الى طفلة صغيرة من إنسانة راشدة، خصوصاً لناحية طيبة قلبها وصراحتها الزائدة الأقرب الى العفوية والعشوائية بعيداً من التصنع والكذب والاحتيال.

اقرئي المزيد: هذه هذه الابراج الأغنى والأنجح.. في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية