هل تنتمين الى اكثر الابراج خبثا؟

من هي اكثر الابراج خبثا

ان كنت تبحثين عن اكثر الابراج خبثا ف"ياسمينة" اختارت ان تعرفك على هذه الأبراج وعلى ابرز صفاتها كي تتفادي الوقوع بالمشاكل معها ولتتجنبي اذائها.

ias

اكثر الابراج خبثا

تختلف الابراج بين اكثر الابراج دهاءً، حباً وطيبة، فهناك الكثير من الصفات التي تميّز كل برج من بين الأبراج، ولكن هل تعرفين من هي أكثر الابراج خبثاً؟

  • برج الحوت
  • برج الأسد
  • برج العقرب
  • برج السرطان
  • برج الجوزاء

برج الحوت

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج الفلكية التي تنتمي الى الفترة الممتدة من 20 شباط الى 20 آذار، ويُعتبر هذا البرج من أكثر الابراج حساسية حيث ان مواليد هذا البرج لهم شخصية متقلبة تكون احياناً طيبة وتكون خبيثة في الأحيان الآخرى مما يجعلهم من أكثر الابراج خبثاً.

برج الأسد

خامس برج من الابراج الفلكية هو برج الاسد الذي يمتد من 23 تموز الى 21 آب،ومن المعروف ان برج الاسد هو من لابراج التي تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وقوة الشخصية مما يجعله يحب التحكم بالآخرين والسيطرة عليهم وفرض رأيه على الجميع، وفي حال لم يرضخ الآخرين له، يصبح خبيثاً ويلقن جميع من حوله درساً.

برج العقرب

أمّا البرج الثامن من الأبراج الفلكية هو برج العقرب الذي يمتد من 24 تشرين الأول الى 22 تشرين الثاني ويحمل صفات عدة اهما العناد الشديد وطيبة القلب، لكن سرعان ما تتحول هذه الطيبة الى الخبث والحقد ان قام أحد بإيذا مواليد هذا البرج ليبدأ بالانتقام وبالعصبية.

برج السرطان

برج السرطان هو رابع برج من الابراج الفلكية التي تقع بين الفترة الممتدة من 22 حزيران الى 22 تموز، ولهذا البرج صفات كثيرة منها العطف والاحساس المرهف، ولكن من الممكن ان يتحول مواليد هذا البرج الى الشخصيات الخبيثة اذا قام احدهم بالخيانة او بجرحهم، فيصبحون بالتالي من الاشخاص التي تملك قلب قاسي لا يرحم أحد ويفكر فقط بالانتقام.

برج الجوزاء

وصولاً الى البرج الأخير وهو برج الجوزاء الذي يمتد من 22 من شهر أيار الى 21 من شهر حزيران، ويُعتبر هذا البرج من اكثر الابراج ذكاء إلاّ انهم يملكون شخصية مزاجية تتحول في بعض الأحيان الى شخصية خبيثة ان تجرأ احد بالاساءة اليه او خيانته او التحدث من وراء ظهره.

تحمل الابراج الكثير من الصفات التي تميّزها عن غيرها من الأبراج، والآن بعد ان تعرفت على اكثر الابراج خبثاً، اكتشفي من هي الابراج التي يجب ألا تتصادقي معها ابداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية