من هي مقدّمة البرامج العربيّة صاحبة الستايل الأجمل؟

لا تقتصر مسألة الاهتمام بالموضة وبالمظهر الخارجيّ على الفنانات والممثلات فقط، فمقدمات البرامج يولين إطلالتهنّ أهميّة كبرى ولكلّ منهنّ أسلوبها وستايلها الذي يميّزها عن غيرها.

ias

 

إكتشفي صور الفنانات العربيات على انستغرام!

 

في العالم العربي، مقدّمات برامج جميلات وقد اخترنا من بينهنّ أبرز 5 أسماء هنّ أصالة، فضيلة السويسي، منى أبو حمزة، أروى، وفاء الكيلاني ورابعة الزيّات، هؤلاء السيّدات اللواتي لفتن الأنظار بجمالهنّ وستايلهنّ المميّز حيث أنّ لكلّ واحدة طريقتها الخاصّة في اختيار الملابس، فمن منهنّ تتمتّع بالستايل الأقرب إليكِ؟

 

1-أصالة: كثيراً ما نرى أصالة تبدّل في مظهرها وتعتمد لوكات مختلفة في كل ّ حلقة من صولا ولكن ما يجمع إطلالاتها كافّة هي الموضة، فأصالة تتبع صيحات الموضة ولا تخاف من اعتماد الألوان القويّة والأقمشة المطبّعة والصيحات الغريبة، الأمر الذي يجعلنا نصف ستايلها بالمتجدّد والجريء.

 

2- فضيلة السويسي: لا يمكن للمشاهد إلا أن يلاحظ مدى أناقة فضيلة السويسي، صفة تعكس ستايلها وأسلوبها في اختيار ملابسها فنراها دائماً تختار الألوان الهادئة وتبتعد عن الأقمشة المطبّعة وتلجأ إلى القصات الكلاسيكيّة والرسميّة من دون أن ننسى حبّها لسترة البليزر التي كثيراً ما تختارها لإطلالاتها وبالتالي فإن ستايلها هو الأنيق بامتياز.

 

3- منى أبو حمزة: تميّزت منى أبو حمزة بستايلها الكلاسيكيّ وحبّها للأسلوب البسيط والناعم، فلا يمكن أن نراها أبداً ترتدي الصيحات الغريبة! (بالصور، إكتشفي اجمل إطلالات منى أبو حمزة).

 

4- وفاء الكيلاني: هي ملكة الأنوثة والنعومة، فوفاء الكيلاني تختار دائماً الملابس البسيطة مع قطعة واحدة بلمسة حيويّة ومميّزة تكون عبارة عن أكسسوار معيّن أو توب مميّزة.

 

5- رابعة الزيات: تتمتّع رابعة الزيّات بأسلوب الليدي، فمهما اختارت من ملابس أكانت ملابس كلاسيكيّة كالتايور أو السروال الرسمي أو ملابس عفويّة كالجينز، حافظت على لوك الليدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية