من هي ملكة الجمال التي تتألّق بأجمل الصيحات؟

عرفناها أكثر كملكة جمال الولايات المتحدّة الأميركية والكون وأيضاً كصديفة للفنان نيك جوناس ولكنّها اليوم باتت رائدة ومؤثّرة في عالم الموضة ومن أهمّ النجمات أو عاشقات الموضة اللواتي يشكّلن مصدر وحي للكثيرات والسبب إطلالاتهنّ الرائعة وطريقة تنسيقهنّ المميّزة للصيحات.

ias

إنّنا نتكلّم عن أوليفيا كولبو، أوليفيا الثانية إذا صحّ التعبير، بعد أوليفيا باليرمو، التي تذهلنا بلوكاتها وطريقة تنسيقها للصيحات بأسلوبٍ أنيق ومبتكر وعصريّ في الوقت ذاته.

قمنا بجولةٍ على إطلالات كولبو واخترنا أن نسلّط الضوء على أبرزها التي يمكن أن تشكّل مصدر وحيٍ لكِ في موسم الشتاء، فماذا ترتدين هذا الموسم على طريقة أوليفيا كولبو؟ (اكتشفي اطلالات اوليفيا باليرمو التي تكسر قواعد الموضة)

لا بدّ من أن تعتمدي اللون الأسود كلون أساس في إطلالاتك الشتويّة كما من المميّز أن ترتكزي عليه وتعتمدينه لإطلالة مونوكروميّة أو مع اللون الأبيض أو حتى الكحلي.

أيضاً، من المهمّ أن ترتكزي على أهميّة تنسيق إطلالتك بطبقات عدّة من الملابس حيث تعتمدين موضة الـ Layering كما لا بدّ من التركيز على أهميّة الحقيبة وتحديداً تلك الأنيقة والمحدّدة.

هذا باختصار ولكن إن أردنا الدخول في التفاصيل، فلا بدّ من أن ننصحكِ باعتماد موضة الحذاء طويل الساق مع فستان الدانتيل أو التول الواسع أو اختيار هذا الحذاء بأسلوبٍ مشبّك وتنسيقه مع التنورة القصيرة والكنزة باللون ذاته والمعطف الطويل.

أيضاً، بإمكانكِ اعتماد القطع الكلاسيكيّة والرسمية من خلال اختيار السترة الرسمية الطويلة وتنسيقها مع الجينز السكيني والقميص المقلّم الكلاسيكيّ والحذاء المروّس من الأمام والكلاسيكيّ.

إلى جانب ذلك وإن أردتِ إطلالة رسميّة على طريقة أوليفيا كولبو، فما عليكِ سوى اختيار السترة الطويلة الميتاليكيّة بأسلوب الـ Duster وتنسيقها فوق الفستان بالرباط الرفيع Slip on dress أو اعتمادها فوق السروال بالقصّة الرسمية مع الكنزة باللون ذاته والحذاء الكلاسيكيّ أو اختيار التنورة الحريريّة بالشقّ العالي على الساق وتنسيقها مع قميصٍ حريريّ مطبّع ومعطفٍ ماكسي بموضة النيود أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر.

ومن الإطلالات الشتويّة التي قد تظهرك فاشينيستا، اختيار السترة الرياضيّة المنفوخة Bomber وتنسيقها بأسلوبٍ عصريّ مع الجينز السكيني والكنزة وحذاء الكاحل واختيار جميع هذه القطع باللون ذاته وتحديداً الأسود الذي يعكس لمسة قويّة أو Edgy.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى تنورة الشراريب الجلديّة التي يإمكانها أن تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك الشتويّة حيث تنسّقينها مع معطفٍ أو سترة طويلة أو اللجوء إلى سراويل السويدي التي تختارينها بقصّة الـ Culotte (ابرز النصائح لتنسيق سراويل الـ Culotte) مع توب بقصّة منخفضة أو ملفتة على الصدر مع كنزة الكارديغان الطويلة.
أخيراً، لا بدّ من أن تبقى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية من القطع الأبرز والأهمّ في موسم الشتاء حيث يمكنكِ اعتمادها على طريقة كولبو فوق قميص ناعم ومنسدل مطبّع ومع سروالٍ سكيني جلديّ وحذاء مروّس وكلاسيكيّ وحقيبة مع سلاسل أو حزامٍ معدنيّ.

إقرأي المزيد: اختبار يكشف لك ان كنت فاشينيستا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية