من يدري؟ فأحلام هذه الابراج ستتحقق هذا الاسبوع

من يدري؟ فأحلام هذه الابراج ستتحقق هذا الاسبوع

لا بد من أنك تستيقظين صباح كل يوم على أمل أن تتحقّق كل أحلامك فتعيشين السعادة التي تستحقينها، خصوصاً أن البعض من هذه الاحلام يتعلّق بالحظ والابراج والاخرى بالعمل الشاق.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على مواليد الابراج التي قد تتحقّق أحلامها هذا الاسبوع.

اختبري نفسك:هل سيندم على تخليه عنك؟

برج الحمل

إذا كنت يا عزيزي مولودة برج الحمل فهذا يعني أنك على موعد هذا الاسبوع مع نجاحات لامعة على الصعيد المهني عليك معرفة الاستفادة منها وترسيخها لمصلحتك المادية، خصوصاً أنك تمكّنت من إبراز نفسك على المستوى المهني وإثبات قدراتك.

برج الثور

قد تشعر مولودة برج الثور بشيء من اليأس خلال هذا الاسبوع نتيجة سلسلة من العراقيل والصعوبات التي تواجهها. المهم أن تتحلّى بالوعي الكافي لمعرفة تخطّي هذه المرحلة الصعبة والأمل بأنها قادرة على النجاح في كل ما تريده.

برج الجوزاء

الحلم بالرومانسية أو العثور على الحب الحقيقي سيتحقّق لمولودة برج الجوزاء هذا الاسبوع التي هي على موعد مع اختبار أجمل لحظات الحب وأفضل الاوقات مع الشريك.

وبالتالي عليها الاستفادة من هذه اللحظات المميزة التي قد لا تتكرّر.

برج السرطان

قد تعاني مولودة برج السرطان من بعض المشاكل الصحية نتيجة ضغط العمل والمجهود الجسدي والتوتر النفسي الذي تعيشه امرأة السرطان منذ فترة من الوقت.

وبالتالي عليها الانتباه جيداً الى صحتها وعدم إهمال هذا الموضوع.

برج الأسد

كعادتها، إن مولودة برج الأسد على موعد مع نجاح إضافي على الصعيد المهني نتيجة عملها المضني وسعيها الدائم لتحقيق أهدافها ومشاريعها المهنية. وبالتالي فإنها على موعد إما مع ترقية أو تفوّق مهني قد يساعد على زيادة شهرتها أمام الآخرين. (اكتشفي مع ياسمينةأي صفة أنت بحسب برجك؟)

برج العذراء

حان الوقت لمولودة برج العذراء بالتوقّف عن الشعور بالخوف والقلق وقلّة الثقة بالنفس والتحلّي بالقوة اللازمة لتخطّي هذه الافكار السيئة التي تراودها والتحلّي بالتفاؤل والطاقة الايجابية التي ستساعدها على الشعور بالامان وبالتالي الراحة النفسي التي ستنعكس بدورها خيراً على حياتها كافة.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فهي ستكون هذا الاسبوع على موعد مع حلمها باختبار لحظات السلام النفسي والراحة النفسية بعيداً من التوتر الدائم وبالتالي ستتمكّن من الاختلاء لنفسها أو التمتّع بنشاط معين تحبّه ما سينعكس إيجاباً على نفسيتها.

برج العقرب

هذا الاسبوع سيحمل لمولودة برج العقرب الكثير من الفرص، إما على الصعيد المهني أو العاطفي، وبالتالي عليها التحلّي بالصبر ومعرفة الاستفادة من كل الفرص التي تأتيها وكيفية تسخيرها لما يصبّ في مصلحتها خصوصاً أنها امرأة شديدة الذكاء.

برج القوس

إن مولودة برج القوس ستكون على موعد مع أحلامها التي ستحقّق قسماً كبيراً منها، فهي ستعيش هذه الفترة أجمل أيام حياتها، على كل الاصعدة، من عاطفية ومهنية واجتماعية.

علماً أن مولودة هذا البرج تتمتّع بقدرتها على نشر السعادة أينما حلّت وطاقتها الايجابية.

برج الجدي

على مولودة برج الجدي أخذ فترة من الراحة والابتعاد قليلاً عن كل ما يجري من حولها لاستجماع قوتها واستعادة طاقتها للعودة نشيطة وذات روح عالية تسمح لها بالاستمرار في تفوّقها في مسيرتها المهنية التي ستشهد على نجاحات هائلة ومميزة.

برج الدلو

من المتوقّع أن تشهد مولودة برج الدلو على قفزة نوعية في حياتها خصوصاً على الصعيد المهني والتي من المفترض أن تكون ناجحة شرط أن تتمكّن مولودة هذا البرج من الاستعداد النفسي والجسدي لهذه المرحلة ومنحها كل طاقتها ووقتها.

برج الحوت

قد تعاني مولودة برج الحوت هذا الاسبوع من المصاعب والعراقيل التي تصعّب عليها حياتها لسبب من الاسباب وبالتالي عليها المحافظة على روح التفاؤل والامل لتخطّي هذه المرحلة الصعبة بأقل ضرر ممكن.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك متى يجب أن تتزوجي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية