منافسة حامية في نصف نهائيات أرابز غوت تالنت ونجوى تهرب من مقعدها

الحلقة النصف نهائية من أرابز غوت تالنت

الحلقة النصف نهائية من أرابز غوت تالنت

انطلقت مساء السبت الماضي الحلقة النصف نهائية لبرنامج المواهب "آرابز غوت تالنت" على شاشة MBC 4 وقد قدمت مجموعة من الفرقوالمواهب عرضها ما قبل الأخير وسط عدد من التعليقات الصارمة والدقيقة من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر والفننان نجوى كرموالممثل ناصر القصبي والممثل أحمد حلمي.

ias

 

بدأت الحلقة بفقرة استعراضية قدمتها الثنائي Duo Sora، ومن ثم قدمت الطفلة "إيما" التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات استعراضاً مع الكلب والأفعى التي لفتها حول رقبتها ما أصاب الفنانة نجوى كرم بالخوف فهربت من مقعدها.

 

من جهةٍ أخرى، قدم ابراهيم حسن تنورة عرضاً ناريا مميزاً أبهر فيه الجمهور ولجنة التحكيم.

 

أما فريق Le Band فقد قدم معزوفات رائعة برفقة 59 عازف وعازفة اوركسترالية محترفة.

 

كذلك، قدم فريق "التخت الشرقي" الفلسطيني أغنية السيدة فيروز، وكا هذا الفريق قد انتقل إلى الحلقة النصف نهائية بعد حصوله على "الباز الذهبي" من قبل ناصر القصبي.

 

أما نجم الشارع المصري عمر عمروسي فقد قدم مشهداً تمثيلياً مؤثراً جداً إلا أنه لم ينل إعجاب لجنة التحكيم التي وجدت أن أداءه لم يكن بالمستوى المطلوب للمرحلة التي وصل إليها.
من ثم قدم محمد وفرات عرض القراصنة حيث استعرضا طاقتهما.

 

وأخيراً قدم Snoopy عرضاً بالدواليب وأكد أن موهبته هي مهنته معرباً عن فخره بأنه "فنان شارع".

 

وقبل الانتقال إلى إعلان النتائج، قدمت فرقة عالمية استعراضاً مبهراً وساحراً على المسرح.

 

أما بشأن النتائج النهائية، فقد تأهل كلٌّ من Duo Sora نظراً إلى أنه حصل على أعلى نسبة تصويت، واختارت اللجنة بين Snoopy ومحمد وفرات الأخيرين للانتقال إلى النهائيات.
الجدير ذكره، أن برنامج "أرابز غوت تالنت" يعرض مساء كل سبت على شاشة الـMBC 4 والسبت المقبل يمكنم مشاهدة الحلقة الأخيرة منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية