منافسة قويّة بين السراويل الواسعة والفساتين في مجموعة ربيع كيروز لشتاء 2017

تابعنا أمس عرض أزياء المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب (اليك ازياء ايلي صعب لشتاء 2017) خلال أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2016-2017 واليوم وخلال اليوم السادس من أسبوع الموضة تابعنا عرض أزياء المصمّم ربيع كيروز، اللبنانيّ الآخر المسجّل رسمياً في جدول عروض أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

كما عوّدنا كيروز، أتت تصاميم شتاء 2017 بسيطة وأنيقة إنما وعلى عكس ما تعوّدنا على رؤيته في المجموعات السابقة حيث كانت تسيطر الأزياء باللون الواحد، قدّم كيروز في هذه المجموعة العديد من اللوكات المطبّعة.

ولكن إنّ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، كان القماش الحريريّ كما قماش التول الذي نافسه أيضاً والذي سيطر على الفستان الأحمر المميّز الذي رأيناه في آخر المجموعة.

لنبدأ مع القصّات والصيحات التي قدّمها كيروز لشتاء 2017 ونسلّط الضوء على أهميّة السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare أحياناً والـ Palazzo أحياناً أخرى، هذ السراويل التي شكّلت العنوان الأبرز للمجموعة والتي رأيناها منسّقة مع التوبات الطويلة كما مع المعاطف الماكسي.

إلى جانب هذه الموضة، برزت أيضاً موضة المعاطف بالأسلوب العسكري التي أتت مزيّنة بالأزرار الكثيفة الأمامية كما لفتتنا موضة البدلة الرسمية التي قدّمها كيروز بأسلوب عصريّ حيث رأينا السروال الرسمي ولكن مع السترة القصيرة بدلاً من سترة البلايزر.

وبالعودة إلى السراويل الحريريّة المطبّعة، لفتتنا موضة التونيك من التول التي تمّ تنسيقها مع هذه السراويل كما برزت موضة قميص التول المزيّن بالربطة على شكل الشال الرفيع على الياقة مع هذه السراويل. أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة ربيع كيروز من دون تسليط الضوء على القطعة المفضلّة لدينا ألا وهي الفستان الحريريّ الميتاليكيّ اللماع والمطبّع والماكسي أي الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية