منافسة قويّة بين غوتشي وجيفنشي في حفل Lacma 2015!

اجتمعت نجمات هوليوود أمس في حفل Lacma الخاص بالأفلام والفن Los Angeles County Musuem of Art وقد كان العنوان الأبرز لهذا الحفل اللون الزهري الذي سيطر على إطلالات النجمات اللواتي اخترن فساتينهنّ بهذا اللون أو بالقماش المطبع.

ias

وكما أنّ اللون الزهري سيطر على هذا الحفل فعلامتا جيفنشي وغوتشي كانتا الأبرز أيضاً إذ اختارت النجمات فساتينهنّ من توقيع إحدى هاتين الماركتين.

إذا أردنا التكلّم عن إطلالات النجمات بالتفاصيل، نبدأ مع إطلالة كيم كارداشيان (بيتر داندس يختار كيم كارداشيان ملهمته) التي تعتبر الأكثر جرأة فقد ارتدت فستاناً من الدانتيل ولكن بأسلوبٍ شفاف، حمل توقيع جيفنشي.

أما الموضة الثانية التي برزت في هذا الحفل، فكانت الربطة على العنق بأسلوب العقدة أو العقدة على الخصر التي ميّزت فساتين كلّ من روزي هانتيغتون وداكوتا جونسون إذ أتى فستان الأولى من غوتشي باللون الزهري وبقصّة منخفضة على الصدر مع طبقات من الأقمشة على التنورة أي بموضة الـ Layering فيما أتى فستان الثانية بأسلوب الروب أو القميص الماكسي باللون الأصفر الخردلي من غوتشي.

ومن الفساتين الأخرى التي ميّزت هذا الحفل أيضاً، فستان سلمى حايك الذي أتى بدوره باللون الزهري ومن توقيع غوتشي أيضاً، فقد أتى بقصّة عارية على الأكتاف مع حزام بأسلوب الحبل على الخصر.

كما لفتنا أيضاً فستان غوينيث بالترو الذي أتى قصيراً ومن الدانتيل مع وردة على العنق،  وحمل توقيع غوتشي أيضاً إلى جانب فستان ناعومي كامبل الذي أتى باللون الأبيض ولكن من توقيع جيفنشي أي ريكاردو تيسكي.

أما النجمة بريت مارلينغ، فقد اختارت استبدال الفستان ببذلة رسمية ولكن باللون الزهري من غوتشي أيضاً  وقد نسّقت هذه البذلة مع قميص كلاسيكيّ زيّنته بعقدة باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية