منّة عرفة: هكذا أصبحت أشهر طفلة في السينما المصرية!

منّة عرفة: هكذا أصبحت أشهر طفلة في السينما المصرية!

لا نبالغ إذا ما اعتبرنا الممثلة منّة عرفة هي أشهر طفلة في السينما المصرية في السنوات العشر الأخيرة، والتي لفتت الأنظار بجمالها وموهبتها وخفّة ظلّها. واليوم نزور حسابها الرسمي على انستغرام لنلاحظ أنّ الطفلة صارت صبية، وبحسب الأخبار هي أم ولديها طفلة، وليس من الغريب أن نتحدث عن جاذبيتها اليوم لجمالها في الصغر، تماماً كما هي حال نجمات تركيا في مرحلة الطفولة!

ias

بدأت منّة عرفة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "السندريلا" في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، مثل: مطب صناعي مع أحمد حلمي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

في مقارنة بين صور منة عرفة في الطفولة وصورها اليوم، نلاحظ أنّ ملامحها لم تتغيّر كثيراً، بل اكتملت مع نضج السنين، محافظة على هوية استثنائية مع العيون الملوّنة والبشرة السمراء والأنف الأفطس الدقيق والشعر الأسود.

والصور التي تنشرها منة على انستغرام، تظهر أنّها اكتسبت بعض الوزن مع السنوات، ولو أنّ إطلالتها ما تزال مقبولة، إلا أنّها حتماً تحتاج إلى العناية بشكل جسمها، متجنبة وقوعها في فخ السينما.

رغم أنّ منة كانت من أكثر الأطفال شهرة وجماهيرية، إلا أنّ ما عرفته في الصغر لم تكمله كثيراً اليوم حين بلغت العشرين، حيث كان متوقعاً أن تكون أكثر إبهاراً في أدوار الشباب، ولا ندري ما إذا كان بعدها لفترة عن الأضواء، ساهم في وضعها في بعض الأدوار المغمورة، ويمكن القول أنّ الوقت ما يزال أمامها، لتعود وتتصدر الشاشات من جديد!

ختاماً نستذكر أيضاً صور نجمات جميلات في مرحلة الطفولة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية