منتجات تكنولوجية تحتاج اليها كلّ امرأة عربية عصرية

المرأة العربية العصرية

المرأة العربية العصرية

أكثر من اللابتوب والهاتف، التكنولوجيا تدخل في كل تفاصيل حياتنا حتى أنها غيرت عالم الموضة وكلّ أغراضنا المنزلية أصبحت ذكية. لهذا السبب نكشف لك منتجات تكنولوجية أنت بحاجة اليها في يومياتك أكثر بكثير مما توقّعت.

ias

ولأنها جد أساسية، بجثنا عنها على المواقع العربية ووجدناها لك بأروع الأسعار، فيمكنك أن تهديها لنفسك أو تقدميها لصديقة أو قريبة عزيزة على قلبك كهدية. اليك اللائحة هذه!

منظّف المجوهرات

منظّف المجوهرات

سببان أساسييان يجعلانك تشترين هذه القطعة، فإضافةً الى أنها تنظّف المجوهرات والساعات والنظارات الشمسية وحتى القطع المعدنية وتعيدها وكأنها جددية، فهي تعقّمها وتزيل عنها كلّ الجراثيم وهذا أمر أنت بأمس الحاجة اليه الآن وسعرها المدروس سيفاجئك.

اشتري منظّف المجوهرات من هنا

المرآة الذكية

المرآة الذكية

مرآة ذكية للمرأة الذكية، التي تريد أن تحصل على ماكياج لا تشوبه شائبة وكأنها وضعته في أرقى الصالونات. فمهما كنت خبيرة في وضع الماكياج عزيزتي لا يمكنك أن تهملي أهمية الاضاءة في نجاح اطلالتك البتّة. من خلال هذه المرآة يمكنك أن تحعليها تلحق النور وتتحكمي بها من خلال هاتفك لتدور بكلّ الاتجهات بكلّ مرونة كي تناسبك.

احصلي على المرآة من هنا

الفرشاة التي تغنيك عن طبيب الأسنان

فرشاة الأسنان

لا نتحدّق عن فرشاة أسنان كهربائية تقليدية، انّما عن فرشاة تنظّف أسنانك لتعيدها براّقة كالماس، فشعيراتها التي تتحرّك بسرعة فائقة تزيل البلاك عن أسنانك وتعزز صحّة لثّتك وتعرف لوحدها متى يجب أن تتوقّف عن تنظيف أسنانك كي لا تؤذيها، اضافةً الى أنها مزودة بشاحن USB, كي ترافقك في السفر والرحلات البعيدة. 

اشتري الفرشاة من هنا

الترايبود المطوّر

الترايبود المطور

لصورتك أنت وفيديوهاتك أو لصور السيلفي التي تضمّ عشرات الأشخاص، هذا الترايبود المطوّر للغاية من شركة هواوي، يستدير معك ٣٦٠ درجة ويمكنك التحكّم به عبر البلوتوث أو الواي فاي، وكأنّ مصوّر محترف يرافقك، أنت بحاجة اليه. وبالعودة الى السيلفي، ماذا تكشف عن شخصيتك يا ترى؟

الترايبود المطوّر على هذا الرابط

مكبّر الصوت العصري

مكبّر الصوت

أسباب مثيرة تجعل من مكبّر الصوت Mini من هواوي، الأفضل لك بين المكبرات الأخرى في السوق بحسب ياسمينة، منها مميزاته المتعددة من القوّة في الصوت الى الصفاء والعمق والوضوح وعمر البطارية وصولًا الى الشكل والتصميم والخفّة وطبعًا السعر. القي نظرة على كلّ تفاصيله واحصلي عليه عبر الرابط أدناه.

رابط شراء مكبّر الصوت هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية