علامة Iris & Ink تطرح مجموعة ملابس للأعياد بتصميم جوليا ريستوين روتفيلد على OUTNET

مجموعة Iris & Ink للأعياد

في إطار السعي لتعزيز النشاط الإلكتروني في مجال الموضة، طرح موقع THE OUTNET الإلكتروني مجموعة ملابس مخصصة للأعيادتجمع بين علامة IRIS & INK والمصممة جوليا ريستوين روتفيلد. هذا وتعدّ منصّة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق، منصّة تسويقية تعرض للعملاء من كل أنحاء العالم أفضل منتجات الموضة بأرخص الأسعار، وقد أطلقها مؤسسو الموقع الإلكتروني Net a porter.

ias
مجموعة Iris & Ink للأعياد

إنّها المرة الأولى التي تُطلق فيها علامة IRIS & INK مشروعاً من هذا النوع، إذ تضمّ المجموعة الحصرية ستّة تصاميم محدودة الكمية متوفّرة للبيع اعتباراً من 16 أكتوبر. كل قطعة تحمل توقيع جوليا وIRIS & INK، ومصمّمة خصيصاً لموسم الأعياد. هل تختارين عادةً التألّق في العيد بأجمل العباءات والجلابيات، أو تعتمدين أسلوباً آخر؟

مجموعة Iris & Ink للأعياد

الفساتين الخمسة عبارة عن فستان من الحرير بأسلوب اللانجري، إذ لطالما كانت ملابس اللانجري والنوم موضة النجمات، بالإضافة إلى فستان كوكتيل قصير، وفستان على شكل سترة رسمية، وفستان طويل مصمّم من المخمل. تُكمّلها بدلة جامبسوت معاصرة. تفيض هذه المجموعة فخامةً ورقياً وتليق بجميع المناسبات، والأهمّ أنّها تعكس ستايل جوليا الشخصي.

> لطالما حلمت بتصميم مجموعة أزياء مستوحاة من خزانتي اليومية، لا تفقد بريقها مع مرور الزمن – جوليا ريستوين روتفيلد، مصممة المجموعة.

يطغى اللون الأسود على كل القطع المصمّمة من أفخم أنواع الحرير والمخمل والدانتيل، فهل تعرفين طرق إعتماد موضة فساتين الدانتيل؟ كل قطعة من هذه المجموعة تختصر لحظة في حياة جوليا وتعكس أسلوب حياتها الحديث.

مجموعة Iris & Ink للأعياد

هذا وتشتهر علامة IRIS & INK بتقديم اللوازم الأساسية في خزانة كل امرأة فضلاً عن القطع الكلاسيكية الفاخرة كل موسم. أمّا هذه المجموعة الحصرية، فتجسّد رؤية جوليا للمرأة الفاتنة بأناقتها من وحي أسلوبها البعيد عن التكلّف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية