5 نصائح لتحافظي على شباب صدرك وتمنعي ترهله

منع ترهل الصدر

إن سعيك المستمر والدائم من أجل الحصول على إطلالة فاتنة يتطلّب منك الاهتمام ببعض التفاصيل التي تساعدك على إبراز جمالك والتمتع بسحر لا يقاوم.

ias

ومن الامور التي تتطلب منك عناية، هو صدرك، نظراً إلى أنه ينبغي عليك الاعتناء بشكله والتمتع ببشرة ناعمة بعيداً من التجاعيد والترهلات.

(كيف تختارين حمّالة الصدر المناسبة؟)

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح حتى تنعمي بشكل صدر جميل.

1- الحمية الغذائية: عليك أن تعمدي إلى تناول الاطعمة الغنية بالالياف والتي تساعد على تسريع عملية الهضم. كذلك، عليك تناول الطعام الغني بالبروتينات التي تقوي العضلات وتساعد على افراز الكولاجين وهي كفيلة بتقوية الصدر وإعطائه شكلا جميلا. كما أن من الضروري أن تكثري من تناول الخضار والفاكهة يومياً. ويُمكن لمكمّل غذائيّ يتضمّن فيتامين "سي" و"إي" وعنصر السيلينيوم و"بيتا-كاروتين" أن يكون مصدراً ممتازاً للحصول على الموادّ المضادّة للأكسدة.

2- حمالة صدر داعمة: من شأن ارتداء حمالة صدر داعمة أن يمنع صدرك من الترهل بسرعة. فاعمدي إلى ارتدائها خلال ممارسة الرياضة وحتى إذا كنت في فترة رضاعة أو انقطاع الطمث. وعدم الاهتمام بصدرك سيؤدي مع الوقت إلى ترهله وستجدين صعوبة في إعادة صدرك إلى مكانه.

لمقاس الصدر الكبير نصائح مهمّة، فما هي؟

3- الحفاظ على وزن صحي: إن ارتفاع نسبة الدهون في جسمك والسمنة هي من الامور التي تؤدي إلى تمدد الصدر وبالتالي لدى فقدان الوزن سيؤدي ذلك حتماً إلى حدوث بعض الترهلات والتي تكون عادة ناتجة عن عدم استقرار الوزن لسنوات طويلة.

4- الرياضة أساس: عليك أن تعمدي إلى اتباع برنامج رياضي فعّال يساعدك على خسارة الوزن وشدّ عضلات صدرك، خصوصاً رفع بعض الاثقال من أجل تقوية العضلات. هذه التمارين الرياضية لن تساعدك على تكبير صدرك، انما ستؤدي حتماً إلى منع ترهله بسرعة.

ياسمينة بدقيقة: نصائح لتكبير وشدّ الصدر

5- كريم ترطيب مناسب: عليك أن تختاري كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك وتقومي بتدليك صدرك كل ليلة قبل موعد النوم. هذه العملية ستمنع ظهور التجاعيد وستحافظ على شباب صدرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية