مهرجان الازياء في دبي

مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» في دبي

مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» في دبي

أكدت 14 دار أزياء تُعدُّ من أشهر دُور الأزياء المرموقة بمنطقة الشرق الأوسط مشاركتها بالدورة الأولى من مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» المقرَّر خلال الفترة بين 29-26 أبريل 2013 بمدينة جميرا – دبي.

ias

 

 

وستعلن أسماء المزيد من دُور الأزياء ومشاهير المُصمِّمين وسفراء الحدث من الجهة المنظِّمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وأكد أشهر المصمِّمين الذين يتخذون من بيروت ودبي والكويت والرياض التزامَهم الثابت إزاء مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» لما يمثله من علامة فارقة في صناعة الأزياء بالمنطقة، واستقطابه لأشهر دُور الأزياء المتخصِّصة في الأزياء النسائية والرجالية الراقية وكذلك الأزياء العصرية الجاهزة. (إكتشفي أجمل الصيحات على هذا الرابط)

 

وبعد تأكيد نخبة من أشهر دور الأزياء مشاركتها في «فاشن فورورد – ميدل إيست 2013»، تواصل الجهة المنظِّمة مناقشاتها مع عدد آخر من أشهر المُصمِّمين المخضرمين والمصمِّمين الطموحين من بلدان الشرق الأوسط للاشتراك بالدورة الأولى من المهرجان.

 

اما المشاركون الذين تأكدت مشاركتهم في «فاشن فورورد – ميدل إيست 2013» هُم: Amato by Furne One، Dina Jsr، Emperor 1688، Essa، Golkar Couture،  KAGE، Michael Cinco، رونالد عبدالله، حاتم العقيل، طاهر سلطان و زيان.

(تميّزي مع فساتين دينا جسر لربيع 2013)

وتجدر الاشاراة الى ان مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» يتطلّع لأن يكون أهمّ منصة أزياء في دبي ومنطقة الشرق الأوسط عامة، وأن يسهم في تحديد مسار صناعة الأزياء والموضة في الحاضر والمستقبل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية