مهرجان دبي للتسوّق يعود في دورته الخامسة والعشرين بزخم أكبر وفعاليات وجوائز ضخمة

مهرجان دبي للتسوق الخامس والعشرين

تستعد دبي للترحيب بزوّارها للاحتفال باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوّق خلال الفترة من 26 ديسمبر 2019 وحتى 1 فبراير 2020. يشهد المهرجان في دورته الخامسة والعشرين مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية المدهشة، والتجارب الاستثنائية، والأنشطة التسويقية المبتكرة، والعروض الترويجية، والجوائز المذهلة.

ias

يشارك في مهرجان دبي للتسوّق أكثر من 1000 علامة تجارية وحوالى 4000 محل تجاري يقدمون للمتسوّقين عروضاً ترويجية تصل إلى 75 بالمئة في مختلف مراكز التسوّق حول المدينة، كما سيشهد المهرجان، المنظم من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أنشطة وفعاليات ترويجية مبتكرة لعلامات تجارية عالمية في قطاع الأزياء ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل وغيرها.

تنطلق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق بحفل مميز في "برج بارك" في وسط مدينة دبي. ويتخلل الحفل إقامة عروض فنّية يقدّمها عدد من الفنانين الإماراتيين والعالميين، بالإضافة إلى أنشطة ثقافية وفقرات تناسب كافة أفراد العائلة وذلك يومي 26 و27 ديسمبر.

مهرجان دبي للتسوق الخامس والعشرين

بالإضافة الى الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعروض الفنية والالعاب النارية اليومية يقدم المهرجان هذه العروض الترويجية:

  • تخفيضات لمدة 12 ساعة: ستنطلق الدورة مع تخفيضات حصرية لمدة 12 ساعة في مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم العقارية، وتمنح هذه الفعالية الفرصة لـ 25 شخصاً للفوز بمبلغ 10000 درهم لكل فائز مع مفاجآت لعشاق التسوق الذين هم على موعد مع صفقات يومية على مدار 25 يوماً.
  • الأسواق: ويشهد المهرجان إضافةً جديدةً تتمثّل في سلسلة من الأسواق الخارجية المؤقتة في عدد من المواقع، مع سوق تراثي يوفّر منصّة ثقافية لمهرجان دبي للتسوّق وسوق موسمي يستمر من 16 يناير حتى 1 فبراير 2020، ويشهد مشاركة مجموعة من الفرق والموسيقيين الناشئين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى مصمّمي الأزياء.
  • عروض خاصة على المأكولات: سيقدّم أكثر من 1000 مطعم تخفيضات تبدأ من 25 بالمئة، وذلك بالتعاون مع تطبيق زوماتو، ويمكن الحصول على هذا العرض مع عضوية زوماتو الذهبية.
مهرجان دبي للتسوق الخامس والعشرين

السحوبات والجوائز:

  • 25 مليونير "شير" من مهرجان دبي للتسوّق: يقدّم مهرجان دبي للتسوّق الفرصة لأي متسوّق في مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم العقارية للدخول في سحب على جوائز 25 مليونير "شير"، حيث سيتم اختيار 25 فائزاً، وسيحصل كل فائز على 1،000،000 نقطة على تطبيق "شير". كما يقدّم المهرجان بالتعاون مع دبي مول حملة ترويجية جديدة تتيح للمتسوقين الدخول في سحب على مليونير سكاي واردز، وسيتم اختيار 5 فائزين يحصل كل منهم على 1،000،000 ميل من أميال سكاي واردز. كما تتضمن الجوائز 25 جائزة إعادة تجديد المنزل بالتعاون مع هوم سنتر.
  • فعالية DSF X 1000: كل يوم من أيام مهرجان دبي للتسوّق يشكل احتفالاً مميزاً، حيث ستتاح الفرصة لكل شخص ينفق 100 درهم في وجهات مراس المشاركة للدخول في السحب لاختيار 25 فائزاً يومياً ببطاقة هدايا تبلغ قيمتها 1،000 درهم لكل فائز.
  • سحوبات إنفينيتي ونيسان الكبرى: تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى الفرصة للفوز بجائزة يومية تشمل سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200,000 درهم لفائز واحد. كما وتتيح سحوبات إنفينيتي الكبرى الفرصة لشخص واحد للفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 1,000,000 درهم في نهاية المهرجان. أما سحوبات نيسان الكبرى فهي تتيح للمتسوّقين الفرصة للفوز بسيارة من خمس فئات من نيسان، وذلك من خلال شراء منتجات غير بترولية بقيمة 25 درهما من محطات "اينوك" و"ايبكو"، وسيتم منح 33 سيارة خلال سحوبات نيسان الكبرى هذا العام.
  • وأخيراً يقدّم "طيران الإمارات" للمسافرين فرصة الحصول على 10 كيلوغرامات إضافية مجانية على الوزن المسموح به للحقائب لأي شخص يشتري تذكرة على الدرجة السياحية إلى دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية