مهرجان كان 2015... وداعاً لصور السيلفي!

Person, Human, Paparazzi

يعد مهرجان كان من أبرز المهرجانات السينمائية العالمية، ويتهافت النجوم على حضوره والتقاط بعض الصور على السجادة الحمراء من أجل الحصول على دليل ملموس لحظة دخولهم. إلا أن هؤلاء سيخيب ظنهم هذا العام.

ias

فإدارة المهرجان قرّرت وضع قيود على "صور السيلفي"، التي سيقوم المشاهير بالتقاطها على السجادة الحمراء خارج القاعة الرئيسية للمهرجان.

"حذاء السيلفي" فكرة مبتكرة لأجمل لحظاتك

وقد أشار رئيس لجنة المهرجان تيري فريمو إلى وضع قيود جديدة على عدد صور السيلفي التي يحق للفنان التقاطها لنفسه على السجادة الحمراء. واعتبر أن هذه الخطوة تندرج في إطاء إبطاء هذه الممارسة العصرية بالتقاط صور السيلفي على السجادة الحمراء، والتي من شأنها أن تؤدي إلى خلل في برنامج المهرجان.

إلاّ أنه لم يفصح عن تفاصيل القوانين الجديدة التي سيتم تطبيقها، لكنه قال إن الشرطة لن تكون موجودة ولن يكون هناك منع مطلق للصور السيلفي.

ولفت إلى أن هناك مواعيد وتوقيتاً للمشي على السجادة الحمراء وصعود السلم، وصور السيلفي تعيق البرنامج المخصّص لكل نجم، ولو أن كل نجم توقف مرة كل مترين لالتقاط صورة سلفي فإن كل شيء سينهار.

غالانت يلتقط أخطر السيلفي مع الحيوانات

تجدر الاشارة إلى أن صور السيلفي مع المعجبين صارت أمراً روتينياً عند مرور النجوم على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية