مهما قيل.. يبقى هذا البرج الأكثر جاذبية للرجال! فمن هو؟

مهما قيل يبقى هذا البرج الأكثر جاذبية للرجال! فمن هو؟

ليس خفياً على أحد أن مولودة برج القوس هي الأكثر جاذبية على الإطلاق عند الرجال، خصوصاً أنها امرأة طبيعية للغاية وعفوية إلى أقصى الحدود، بعيداً عن التصنع والتعقيد.

ias

فهي امرأة تعشق المغامرة وخوض المغامرات المثيرة للإهتمام والخطرة بعض الشيء، التي تتطلب بها تحدياً للذات، بعيداً عن الروتين والمألوف، خصوصاً أنها تكره الملل، فهي تحب الحياة إلى أقصى الحدود وتسعى جاهدة دائماً إلى اختبارها، بكل ما فيها.

ومن المعروف أن مولودة برج القوس صديقة وفية للغاية واجتماعية إلى أقصى الحدود، قادرة على الإنخراط ضمن أي محيط بسرعة وسهولة، بعيداً عن التكلف أو الخجل، كما أنها قادرة على لفت نظر الجميع، منذ اللحظة الأولى لدخولها الغرفة أو المكان، نظراً لحسّ الفكاهة الشديد الذي تتمتع به، فتنشر الطاقة الإيجابية وروح التفاؤل والأمل أينما حلت.

الى ذلك، إن امرأة القوس ذات شخصية جذابة وساحرة، فلا يمكن لأحد سوى الوقوع في حبها والرغبة في التعرف إليها أكثر، خصوصاً أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس وثقافة عالية وقدرة على الاندماج مع الجميع، من دون أن ننسى حسّ النخوة الشديد الذي تتمتع به والذي يدفعها دائماً إلى مساعدة الآخرين، من دون أي مقابل حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية ومصلحتها.

كما أن مولودة هذا البرج شخص متفائل دائماً يكره الفشل أو التعرض للرفض، إلا أنها قد تميل في بعض الأحيان إلى الأنانية والغرور نظراً لثقتها الزائدة بنفسها ما يدفع الآخرين إلى النفور منها، في بعض الأحيان، لكن سرعان ما تتدارك الموضوع.

إشارة إلى أنها شخص مستقل للغاية، فمن شبه المستحيل أن يتمكن أحد من يملي على مولودة برج القوس ما عليه فعله، خصوصاً أنها متحررة بعض الشيء وتعشق الحرية إلى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: 5 أبراج هي الأكثر "نحساً".. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية