مهن أزواج النجمات العربيّات: أحدهم يمتلك شركة للتنقيب عن النفط!

مهن ازواج النجمات العربيات

مصدر الصورة: حساب أمل بوشوشة على انستغرام amelbouchoucha@

نخبرك عن مهن ازواج النجمات العربيات الذين يبقون في أغلب الأوقات بعيدين عن الأضواء بحكم عملهنّ، والتي هي السبب بتمكّنهم من إحضار الهدايا الفخمة التي تتباهى بها بعض النجمات، وبالمناسبة، هم أيضًا من أزواج النجمات الأكثر جاذبيّة.

ias

ليس بالضرورة أن تتزوّج المغنيّة أو الممثّلة برجل من الوسط الفنيّ، فكثيرات وقعن بحبّ رجال من خارج المجال، وبدأن حياة زوجيّة ناجحة معهم منذ سنوات، وما زالت مستمرّة حتّى اليوم. فاكتشفي مع ياسمينة المهن التي يشغلونها.

زوج نانسي عجرم

فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، هو طبيب أسنان، ولا علاقة له أبدًا بعالم الفنّ، ولكنه رغم ذلك يدعم زوجته كثيرًا ويساندها، وترتكز زيجتهما الناجحة على الحبّ والاحترام. ومنذ عام تقريبًا، تورّط زوج نانسي بقتل رجل اقتحم منزلهما بهدف السرقة.

زوج أمل بوشوشة

وليد عواضة، زوج النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة، هو رجل أعمال لبنانيّ ورائد في العالم العربيّ، وثروته هي بفضل امتلاكه عددًا من المطاعم الفاخرة جدًّا.

زوج ريا أبي راشد

زوج ريا أبي راشد هو الصحفيّ ورجل الأعمال الإيطاليّ فاليريو كامارانو، وظهوراته مع ريّا نادرة جدًا، إذ تحاول أن تبقي حياته الشخصيّة بعيدة تمامًا عن الإعلام.

ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة، زوج ياسمين صبري، هو رجل أعمال فائق الثراء، وياسمين منذ أن تزوّجت منه، باتت تعيش حياة مليئة بالرفاهية، فتستقلّ طائراته الخاصّة، وتسافر إلى الكثير من البلدان، وتتألّق بأفخم المجوهرات والملابس.

زوج أحلام

مبارك الهاجري زوج أحلام هو رجل معروف جدًا، ويمتلك عدّة شركات، أحدها لاستخراج النفط، وهو أيضًا بطل في سباقات الرالي، ويمتلك ثروة طائلة، ولهذا السبب، تتلقّى أحلام هدايا ثمينة جدًا من زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية