مهند الحمدي يتحدّث بالتفاصيل عن حبيبته اللبنانية بشغف وحماسة كبيرين

مهند الحمدي يتحدّث بالتفاصيل عن حبيبته اللبنانية بشغف وحماسة كبيرين

تحدث مهند الحمدي عن حبيبته بشغف وحماسة كبيرين ويكشف تفاصيل كثيرة عن علاقتهما قبل الارتباط وبعده، وكشف عن طريق الخطأ أنها لبنانية. تذكري ردة فعل مهند الحمدي حينما قبّلته زميلة له

ias

وخلال مقابلة مع أنس بوخاش، تحدّث مهند للمرة الأولى عن حبيبته وكشف الكثير من التفاصيل الشيقة، وطرح أفكار كثيرة مثيرة للجدل، كرفضه التام للزواج مثلًا!

حين أخبرتها إني أحبها، سألتني "هل أنت مريض؟"

كشف مهند أنّه يعرف حبيبته منذ ٣ سنوات، وكانت صديقته المقربة وحسب، الى درجة أنه كان يعاملها وكأنها شاب من أصدقائه، ولكن ومع الوقت شعر أنه مغرم بها ولا يمكنه العيش من دونها.

وحين قرر أن يقول لها، اترف أنه قال لها سأكشف لك أمر غريب، ولن أنظر في عينيك سأقوله لك وأمشي، فقال لها " أنت ما عدت بالنسبة لي صديقة، أنت أسلوب حياتي وشريكتي فيها" وعندها صدمت حبيبته وسألته إن كان مريضًا!

https://www.youtube.com/watch?v=iQY4tDg1rS8

وبعد الارتباط، ظهرت السعادة على مهند وهو يخبر عنها، رغم أنه لا يؤمن بالزواج ولكن هذه الفتاة غيّرت رأيه تمامًا ونظرته لكثير من مفاهيم الحياة. وعن طريق الخطأ وهو يخبر ماذا حصل معه وكيف ردت حبيبته عليه، قلّد لهجتها قائلًا " شو؟؟؟" وبعدها قال مباشرةً، فضخت نفسها عرفت جنسيتها!

فرح مراد

وتناقل رواد الانترنت اسم الفاشنيستا اللبنانية فرح مراد، قائلين إنها هي حبيبة مهند، وهي كانت قد فازت بأحدى حلقات بيوتي ماتش من تقديم جويل ماردينيان. والآن يجب أن تتوقف عنه شائعات الارتباط بنور الغندور التي نفاها مرات عدّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية