مهند الحمدي يعلن ارتباطه رسمياً بصورة رومنسية مع حبيبته

مهند الحمدي يعلن ارتباطه رسمياً بصورة رومنسية مع حبيبته

مهند الحمدي يعلن ارتباطه رسمياً بصورة رومنسية مع حبيبته نشرها على صفحته الخاصة على انستقرام بعدما كان قد تحدث بالتفصيل عن حبيبته اللبنانية وعن العلاقة التي تجمع ما بينهما.

ias

إذاً وبعد اعترافه بأن هناك شابة في حياته غيرت نظرته للإرتباط والحب، وبعد الجدل الكبير الذي أثاره عندما كشف عن غير قصد هويتها، مهند الحمدي يثير الجدل من جديد بصورة رومنسي يعلن خلالها رسمياً ارتباطه.

صورة لمهند الحمدي تؤكد ارتباطه رسمياً

أثار الفنان مهند الحمدي فضول الجمهور بعدما كشف عن علاقة عاطفية تجمعه بفتاة عربية، وقد فضح نفسه عندما تكلم باللهجة اللبنانية تماماً كما هي تفعل ليظهر للجميع حقيقة هويتها. كانت الكثير من الإشاعات طاردت مهند من قبل حول العلاقة التي تجمعه بنور بطلة مسلسل جمان.

وأخيراً، وبعد إثارة فضول متابعيه، نشر صورة له مع حبيبته ليؤكد ارتباطه رسمياً بها، وقد ظهرا وهما يرتديان خاتمي الخطوبة وكتب "الحمدالله" ما يدل على سعادته الكبيرة في لقائه شريكة حياته، ومن جهتها نشرت خطيبته مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد الصورة نفسها وكتبت العبارة نفسها “الحمدالله” .

وكان الحمدي قد نشر صورة تجمعه بحبيبته بالأسود والأبيض وهما يتناولان العشان سوياً وكتب "أنت وأنت فقط" ما أثار كثيراً فضول المتابعين والمعجبين به.

كما أنه حاول من قبل أن يكشف أسراره عبر صور أخرى كتلك التي حملها على انستقرام مرتدياً قميصاً مكتوب عليها كالأرز صامدون وأرفقها بتعليق:" لبنان… أخذت الحيّز الأكبر في حياتي". وقتها لم يفهمها الجميع وظن البعض أنها دلالة على تعاطفه مع الأحداث والأوضاع التي أصابت هذا البلد لتظهر اليوم الحقيقة بأن لبنان أصبح مهماً في حياته بفضل خطيبته اللبنانية فرح مراد. وفي المناسبة اكتشفي كيف استطاع مهند أن يحقق بوسامته نجاحا عالميا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية