مواصفات الابراج والجماع عند النساء

مواصفات الابراج والجنس عند النساء

ان مواصفات الابراج والجنس عند النساء هو من الامور التي من الضروري ان تسعي الى التعرف عليها لتتمكني من التعامل مع الشريك بطريقة ترضيك وتجعلك سعيدة.

ias

برج الحمل:

ان مولودة برج الحمل بعيدة كلياً عن الرومانسية في الفراش وهي تحتاج الى علاقة حميمة قوية تعبر فيها عن مشاعرها واحاسيسها، وهي تأخذ من الرجل ما تريد بدون تلبي رغباته. الا انها تتميز بشخصيتها الجذابة التي غالباً ما تكون محط اهتمام زوجها وتأسر قلبه.

برج الثور:

مولودة برج الثور تلعب لعبتها لتكسب قلب الشريك وتتأكد من حبه لها قبل ان تمنحه الحب والمشاعر. فهي تلبي رغباته في العلاقة الحميمة وهي تحب ممارسة الجنس اكثر من مرة في اليوم، وهي تعتبر الامر من الضروريات والاساسيات لتكامل العلاقة مع الشريك.

برج الجوزاء:

هي دائمة البحث عن العلاقة الحميمة المثالية، فهي تعتبر انه على شريكها اشباع رغباتها، هي صاحبة شخصية حساسة وذكية تعرف كيف تجبر الشريك على تحقيق رغباتها في الفراش وهي تحتاج الى شريك يتفهم مشاعرها بصدق.

برج السرطان:

ان المرأة السرطان تحاول كبت احاسيسها ولا تفصح عنها حتى امام شريكها، هي صاحبة شخصية متحفظة بعض الشيء، هي تحاول ارضاء رغباتها في الفراش بطريقتها الخاصة وغالباً ما يشكو الشريك من انانيتها في التعامل معه.

برج الاسد:

من صفات المرأة الاسد انها تمتلك جاذبية جنسية تجعلها محط اهتمام كل من حولها، الا انها في الفراش تتمتع بشخصية باردة لا تعرف كيفية التفاعل مع الشريك او التعبير عن مشاعرها وهي لا تهتم بتحسين علاقتها الجنسية مع الشريك بقدر اهتمامها باطلالتها ومظهرها الخارجي.

برج العذراء:

ان شريك المرأة العذراء هو الاسعد على الاطلاق، هي تسعى لاشباع رغبات شريكها الجنسية كما وتعرف بطريقتها اشباع رغباتها. وهي من الاشخاص الذين يعتبرون الحياة الجنسية اساسية في يومياتها.

برج الميزان:

ان المرأة الميزان تسعى لأن تشبع رغباتها في الفراش الا انها لا تستمتع بالعلاقة الجنسية ولا تحبها. فهي لا تظهر اية مشاعر وعاطفة لشريكها اثناء العلاقة وبالتالي يمكن ان يتسبب ذلك في فتور العلاقة مع الشريك.

برج العقرب:

المرأة العقرب تمتلك اقوى المشاعر الجنسية على الاطلاق، وهي تسعى الى اشباع رغباتها بشتى الطرق، في الفراش تتمتع المرأة العقرب بالكثير من الرومانسية، تتمتع بحرارة جنسية شديدة تجعلها دائماً تبحث عن العلاقة وتلتزم بشريك يمكنه اشباع رغباتها.

برج القوس:

ان المرأة القوس تعشق الجماع وتتلذذ به، هي تمتلك طاقة جنسية عالية وقوية تحاول البحث عن العلاقة المثالية لتفريغها. هي تبحث عن الالتزام الجدي مع الشريك المثالي الذي يفهمها وهي تسعى الى ارضائه جنسياً، وتبقى مخلصة له.

برج الجدي:

المرأة الجدي تتمتع بحرارة جنسية عالية، هي تبحث عن الرجل المناسب الا ان خياراتها المتسرعة غالباً ما تؤدي بها الى الرجل غير المناسب الذي لا يستطيع ارضاءها الا انها امرأة لا تعرض تماسك عائلتها للخطر بسبب خياراتها الخاطئة بل تتحمل مسؤولياتها وتمارس مهامها.

برج الدلو:

ان صفات المرأة الدلو فريدة ومختلفة وحتى على صعيد الحياة الجنسية، فهي تتعامل باعتدال مع الامور وبحسب الظروف والطريقة التي تشعر بها، هي تهتم بنظافتها واطلالتها في الفراش كما وتحاول دائماً خلق اجواء رومانسية في غرفة النوم لاغراء الشريك.

برج الحوت:

ان المرأة الحوت تتمتع بشخصية رومانسية الى اقصى الحدود، هي تحاول فرض انوثتها على الرجل الذي يحاول التقرب منها. هي تطلب دائماً الرومانسية والتصرفات التي تهيئ الاجواء للعلاقة الجنسية المثالية حيث انها تتمكن من التعبير عن مشاعرها بطريقة حرة وتغري شريكها.

إذاً، هذه هي علاقة الابراج والجنس لدى المرأة، وندعوك ايضاً لان تكتشفي الابراج الاكثر غيرة في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية