مواصفات حامل جوال للسيارة من سامسونج

مواصفات حامل جوال للسيارة من سامسونج

اذا كنت من محبي اكسسوارات الجوالات، سنخبرك اليوم عن مواصفات حامل جوال للسيارة من سامسونج التي يمكن ان يقال انها ذات تقنيات عالية ومذهلة. يعتبر حامل السيارة منتجًا يدخل تحسينات كثيرة على كيفية استخدام الهاتف، ويضعه بأمان تام في السيارة. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن هواتف 2020 التي ستغزو الاسواق بتقنياتها المذهلة!

ias

حامل جوار للسيارة بتصميم عالمي

يمنحك القدرة على ضبطه تجاه مختلف الزوايا. ويقلل تصميمه النحيف من إعاقة مطالعة الشاشة أثناء القيادة، سواءُ والسماعات ملحقة بالجهاز أم لا. ولقد صُمم حامل السيارة لسلسلة الهواتف الذكية GALAXY من سامسونج (من 4 إلى 5.7 بوصة)، وكذلك GALAXY Mega، ويتوافق مع هذه الطرازات توافقًا تامًا.

لماذا هذا الحامل اساسي لك؟

يحتوي حامل السيارة على مقبض للحامل يعمل بتقنية الشفط ليسهل تثبيته على الأسطح، كما أنه مزود بمسند على شكل زر لسهولة تثبيت الهاتف الذكي عليه. من ثم، فهو سهل الاستخدام والتركيب. يكفي ان تثبت هاتفك سامسونج الذكي على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي باستخدام الرقبة متعددة الزوايا القابلة للضبط. كما يمكنك ضبط زاوية الحامل، بحيث يمكن استخدامه بسلاسة بما يتناسب مع التطبيقات المستخدمة: حامل السماعة الخارجية، والتنقل باستخدام نظام GPS، وتطبيقات الأندرويد التي تعمل بناء على أوامر صوتية مثل S Voice، وغيرها.

وإذا كنت تستخدم شاحن السيارة الذي يُباع على نحو منفصل، فيمكنك استخدام أجهزة الهاتف المتحركة من سامسونج مع الشحن. باختصار، سوف يكون حامل السيارة رفيق الطريق الرائع الملائم لنمط حياتك الذكية.

ومن اكسسوارات هواتف سامسونج الى افضل ساعات سامسونج لإطلالة عصرية ومواكبة للتطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية