مواصفات في الحبيب ليس عيبًا أن تطلبيها!

مواصفات اطلبيها في الحبيب

مواصفات يحق لكل فتاة أن تطلبها في الحبيب ولا تكون سطحية أو مادية لو طلبتها على العلن ومن دون تردد، فهذه علاقة عاطفية قد تصل الى زواج ما يعني أن خيار سيلازمك لكل حياتك. على فكرة هل تقعين بسهولة في الحب؟اختبري نفسك

ias

رجل يجذبك!

عوامل الجذب في الرجل لا تعني الجمال الخارق وقد لا يمون جميل أصلًا، ولكن ليس عيبًا أن ترتبطي يجذبك بشكله، بعينيه، بطريقة حديثه وبصوته. فالاعجاب مفتاح الحب، وطالما لا تتنمّرين على الرجال الذين يتقدمون لك ولا تضعين شروطًا تعجيزية فليس عيبًا أن تبحثي عمن يهتف له قلبك.

رجل ذو عمل

حين ترتبطين برجل ناجح مهنيًا، فهذا يعني أنه واثق من نفسه ومسؤول وطموح وكلّ صفات الاقدام فيه. فطالما أنت لا تشترطين مهنة أو وظيفة أو مركزًا معينًا كي تتباهي اجتماعيًا، فامضي في طلبك هذا من دون خجل. وما هي الصفات التي يريدها الرجل فيك؟ هل تعرفينها؟

شهادة

إن الحصول على شهادة جامعية لا يجعل المرء ذكيًا بشكل تلقائي، تمامًا كما لا يجعل الانقطاع عن الدراسة الجامعية الشخص ومع ذلك، لا بأس أن ترغب في مواعدة شخص ما بدرجة جامعية لديه فرصة جيدة للحصول على الوظيفة التي لطالما حلموا بها.

ما يكفي من القدرة المالية

للحياة متطلبات لا يمكن لأحد أن ينكرها أو يتغاضى عنها، وطلبك الارتباط برجل لديه الحب الأدنى من القدرة المادية لا يعني أنك تساويه بالمادة وبالمال ولكن وضوحك من البداية أمر تحترمين عليه.

سيارة

طالما لا تقيّميه بحسب السيارة التي يقودها وكلّ طلبك أن يملك سيارة كي يسهُل التنقّل عليكما وكي تكونا مستقلين فهذا منطقي وطبيعي ويحقّ لك طلبه.وبالحديث عن السيارة هل تتوجهين لوحدك لشرائها؟ اليك هذه النصائح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية