5 مواصفات ليس من الضروري وجودها في شريك المستقبل

مواصفات ليس من الضروري وجودها في شريك المستقبل

هناك مواصفات ليس من الضروري وجودها في شريك المستقبل، فالحب هو أمر معقّد، وقد يدفعك أحيانًا إلى تجاهل الكثير من تصرفات الشريك التي تجعلك تفكرين لاحقًا بأنك أخطأت عندما أغضت النظر عنها، فهي قد تكون علامات تدل على أنه لا يحبك.

ias

الارتباط برجل الأحلام قد لا يحصل أبدًا، فهل حقًا تصدقين وجود مثل من ترينه في الأفلام الرومانسية؟ ليس مستحيلًا أن ترتبطي بمن مثله، ولكنك حينها تكونين محظوظة. فأنت لربما منذ صغرك تفكرين بالمميزات التي يجب أن يتميز بها رجلك المثالي، وقد لا تتزوجي إذا كان رأيك متشبّثًا بها، وعليك أن تعلمي بأن هناك مقومات أخرى يتمتع بها الرجل ستجعل منك أسعد امرأة على وجه الأرض، مختلفة عن المواصفات التي تعتقدين أنها ضرورية، ولكن هي في الحقيقة ليست كذلك.

الجمال الخارجي ليس بالأمر المهم

هل تبحثين عن رجل وسيم ليكون شريكك المستقبلي؟ حسنًا عزيزتي، أنت أمام 3 احتمالات، قد تجدينه وتكون شخصيته كما تحبين تمامًا، وقد لا يحافك الحظ بلقائه، أو قد تلتقينه ولكن لن تكون معاملته معك جيّدة. عليك أن تدركي عزيزتي بأن الجوهر الداخلي للرجل أهم بكثير من مظهره الخارجي، ولا تدعي تعلقك بفكرة أنك تريدين التزوج برجل وسيم تدمر حياتكِ، بل لا تهتمي لهذا الأمر، وركزي على طريقة تعامله معكِ، هل يحترمكِ؟ هل يريدك أن تكوني سعيدة؟ هل يحبك جدًا؟ إذا كانت هذه المواصفات ترافقه، فأنت لن تفكري مرة أخرى بجماله الخارجي.

الرومانسية غير ضرورية

إذا كنتِ من اللواتي يبحثن عن هذا الرجل الذي يفاجىء زوجته دائمًا بالهدايا، أو يحضّر لها عشاءً رومانسيًا في المنزل كل أسبوع، أو يدلّلها طوال فترة وجوده في المنزل، فننصحك بالتوقف عن الاهتمام بهذه المواصفات. فتلك الأمور من غير الضروري وجودها في شريك المستقبل، وغيباه لا يعني بأنك ستكونين تعيسة، بل على العكس قد يهتم بكِ كثيرًا، ولكن ليس بالطرق الرومانسية التي تتخيلينها. وإذا لم يحالفك الحظ، فتأكدي من أنّ العنوسة هي ليست نهاية العالم.

لا تقلقي إذا لم يستمع لكل مشاكلك

الرجل الذي يستمع لمشاكل شريكة حياته موجود فعلًا، ولكن إذا لم يكن من تقررين متابعة حياتك معه كذلك، فليس عليك القلق أبدًا. عزيزتي للرجل مشاكله الخاصة، وعدم استماعه لتلك التي تخصك لا يعني أنه لا يحبك، وهذا هو السبب لوجود دائمًا صديقة مقرّبة في حياة كلّ واحدة منّا. لا تمضي الساعات وأنت تخبرينه عن همومك ومشاكلك، بل أطلعيه على الأخبار المفرحة.

ليست مشكلة إذا مرّ بعلاقات سابقة

من الرائع أن تكوني أوّل وآخر حبّ في حياة شريككِ، ولكن ليس بالأمر مشكلة إذا كان قد مرّ بعلاقات سابقة، فهذا قد يؤدي إلى أمور إيجابية في بعض الأحيان، إذ قد يكون اكتسب خبرة أكبر حول كيفية التعامل معكِ، ولكن تأكّدي أولصا من أنه أنهى علاقته السابقة تمامًا، وأنّه لا يكنّ أية مشاعر تجاه حبه القديم.

لا تهتمي إذا لم يكن فاحش الثراء

قد تحلمين بتزوج رجل فاحش الثراء، لتتسوقي كلّ ما يعجبك من ملابس ومجوهرات ولتسافري في أي وقت إلى أية وجهة تريدين وتقيمي في أفخم الفنادق والمنتجعات. ولكن ما النفع إذا حصلت على كلّ ذلك، ولم يكن يعاملكِ كما يجب لتكوني سعيدة؟ هذه من أبرز الأسباب التي تبقيك في علاقة فاشلة، ونحن لا نعني هنا بأن يكون مستواه المادي متدنيًا جدًا عن مستواك، ولكن إذا كان قادرًا على توفير أبسط الأمور لتعيشا بسعادة سويًا، والأهم إذا كان يحبكِ ومعاملته لكِ مثالية، فهذا هو الرجل المنشود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية