مواضيع حميمة يجب على العروس التحدّث بها مع الشريك قبل الزفاف

مواضيع حميمة يجب على العروس التحدّث بها مع الشريك قبل الزفاف

صحيحٌ أنّك قد تشعرين بالحرج والارتباك في فتح موضوع حميم مع شريكك في مرحلة ما قبل الزواج، لكنّه من الضروري حتميّة هذه الخطوة، نظراً لما تنطوي عليه من أهميّة، ونظراً لما تريحكما كثنائي في الحياة الزوجية التي تقبلان عليها. إكسري قليلاً من حواجز كثيرة تأسرك، كالخوف والخجل والشعور بأنك تطرقين باب المحرّمات، واعرفي أنّ ما تتحدثين به طبيعي، ويخدم علاقتكما بالصورة الأنسب:

ias
  • العلاقة الحميمة: من المهم جداً أن تتحدثا سوياً عن نظرتكما للعلاقة الحميمة، وما إذا كان هناك بعض المخاوف التي تعتري أيّا منكما، وتخبريه بصدق عن كل ما تشعرين به تجاه الأمر، وما إذا كنت تحسين أنك جاهزة أو بعد لها. من واجبه أيضاً أن يخبرك بالكثير مما يشعر حيال هذا الجزء من حياتكما الزوجية، لتفادي أي صدمة أو مفاجأة في المستقبل. (وسائل تساعدك على زيادة معلوماتك عن العلاقة الحميمة قبل الزفاف).
  • إنجاب الأطفال: غالبية المشاكل التي تنتج بعد الزواج هو أنّ أحد طرفي العلاقة يريد إنجاب الأطفال والثاني يرفض ذلك، أو إحداهما يريد أن يكتفي بولد واحد ليلاقي الرفض من الجهّة المقابلة. مسألة إنجاب الأطفال أكثر من جوهرية لمناقشتها قبل الإقدام على الزواج، ولا بد من أن يتم الإتفاق عليها لأنها أساس كل ارتباط جدي بين رجل وإمرأة.
  • وسائل منع الحمل: بعض الرجال أو النساء يجدون في هذه الأدوية أمراً محرّماً ينافي الدين والعرف والمعتقدات، ليجد البعض الآخر نوع أدوية مشابه لأي نوع آخر منها، ولها الكثير من الحسنات. هنا لا بدّ من الإتفاق وتوحيد النظرة تجاه هذا الموضوع.

إقرئي المزيد:أسباب تقضي بتأجيل العلاقة الحميمة بين العروسين لليلة الزفاف الثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية