مواعيد الخطوات الجمالية لكل عروس

مواعيد الخطوات الجمالية لكل عروس | نصائح جمال للعروس

مواعيد الخطوات الجمالية لكل عروس | نصائح جمال للعروس

من الضروري أن تتضاعف أهميّة العناية بجمال العروس عندما يحين موعد اليوم الكبير، فبعد انهماكها بالتحضيرات وآثار التعب الظاهرة على محياها، يحين الوقت لأنّ تعطي الأولويّة لجمالها، بهدف الظهور متألقّة في حفل الزفاف. وهذه الخطوات الجمالية تخضع لتوقيت معيّن عليها الالتزام به للحصول على النتيجة المثاليّة: 

ias

 

         أهم 7 خطوات لتحصلي على بشرة جسم عروس مثاليّة

 

صبغة الشعر وتغيير التسريحة : **قبل أسبوعين: **هي الفترة الأنسب لتطلبي من مصفف شعرك تغيير لون شعرك، حتّى يأخذ على وجهك، ولا تشكلين مفاجأة لأحد في الحفل، وفي الوقت نفسه هي مدة كافية لإصلاحه في حال تطلّب منك ذلك، وستبقى التسريحة والقصّة بالرونق نفسه حتّى موعد المناسبة الكبرى. 

 

تبييض الأسنان: **قبل عشرة أيّام: ** إنّ زيارة طبيب الأسنان واجبٌ على العروس قبل ستة أشهر من الزفاف، اما مسألة التبييض فيمكن أن تعتمديها قبل عشرة أيّام، لأنّك بذلك تتخلصين من الإصفرار بشكل كلي، وهنا يجب عليك تفادي  بشكل كلي تناول الكافيين والمشروبات الغازية وكل ما يلوّن أسنانك. 

 

           عناوين ومواضيع تبييض الأسنان على ياسمينة 

 

إزالة الشعر: **قبل أسبوع واحد: ** في أول الأسبوع الأخير يجب عليك إزالة الشعر من كل مناطق جسمك، والخضوع لآخر جلسات اللايزر في حال كنت تعتمدين هذه الطريقة، وهذا لا يمنع أنّه يجب عليك التأكد من هذه المهمّة قبل يومين من الزفاف. 

 

الاسمرار الاصطناعي: **قبل ثلاثة أيّام: **إذا كنت من اللواتي يردن وضع كريمات تسمير قبل الزفاف، يجب عليك وضعه قبل ثلاثة أيّام، لأنّ غالبيّة هذه الكريمات تستمر فاعليّتها لمدة أسبوعين، فتحافظين على لون البشرة الذي تريدينه خلال شهر العسل. 

 

             مجموعة التسمير الجديدة من Bourjois

 

طلاء الأظافر: قبل يوم واحد:  وتبقى الخطوة الجمالية الأخيرة الذي عليك وضعه قبل يوم من زفافك، لتفادي تقشّره بأية طريقة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية