مواقف حياتيّة تمرين بها تفرض عليك الماكياج المتقن والأنيق

ضرورة الماكياج الأنيق في هذه المواقف

ياسمينة التي تسمح لك بإتباع الإطلالة الطبيعيّة الخالية من الماكياج في كثير من المواقف، تفرض عليك الماكياج الأنيق في مواقف أخرى، لأنّها تحرص على مصلحتك، وعلى إظهارك أكثر النساء أناقة من دون الوقوع في فخ أي خطأ جمالي محتمل. لهذا أحبّت اليوم أن تلفت نظرك إلى ضرورة الظهور بإطلالة ماكياج متقنة في المناسبات والمواقف التالية:

ias

– اللقاء الأوّل: لا يمكنك مطلقاً تجاهل ماكياجك في هذا اللقاء، فالإنطباع الأوّل الذي ستتركينه لديه لا يمكن أن يكون خالياً من تأثير أي مستحضر تجميل عليه، ولكن هنا الأهم عدم المبالغة في الماكياج، أو الإكثار منه لأنّك بذلك قد تنفرينه منك، وتذطري دوماً أنّ للرجال آرائهم المتضاربة في هذا المجال. والنصائح نفسها تنسحب على لقاء أحد أفراد عائلته للمرّة الأولى، ولكن هنا يمكنك تقوية الماكياج قليلاً، من دون الخوف الكبير من ردود الأفعال.

ممنوعات الماكياج في اللقاء الأوّل

– طلب التقديم على وظيفة: حتماً الماكياج سيؤدي دوراً في تعزيز أناقتك، شرط إختياره خفيفاً، متوازناً، وخال تماماً من أي صيحة مجنونة أو إضافات مستعارة، فاللوك المثالي هو الماكياج الناعم الطبيعي الذي يظهرك نضرة ومشرقة ومليئة بالنشاط، والذي تحصلين عليه من خلال لمسة من كريم الأساس، البلاش الوردي، طبقة من الماسكارا على الرموش، وأحمر شفاه زهري غير لامع.

3 سلبيّات لتعديل الماكياج تفسد إطلالتك

– المناسبات المهنيّة الخاصة: لا يمكنك أن تتجاهلي أهميّة الماكياج في حفل تنظّمه الشركة التي تعملين فيها، أو خلال تلبية لدعوزة تلقيتها في إفتتاح إحدى الفنادق، أو خلال حضورك أحد عروض الأزياء، وهنا لا مانع مطلقاً أ، يكون ماكياجك قوياً، لأنّ الصيحات الجريئة تعشق هذه المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية