إليك هذه المواقف الطريفة التي طبعت حفل SAG Awards 2016

مواقف طريفة طبعت حفل SAG Awards 2016

مع استمرار موسم توزيع الجوائز الفنية وتكريم الفنانين على مجمل أعمالهم وأدوارهم لعام 2016، أقيم مساء السبت الحفل السنوي الـ22 لتوزيع جوائز SAG Awards 2016 أو حفل نقابة الممثلين في قاعة شراين في لوس أنجلوس، في حضور العديد من كبار الممثلين والأسماء اللامعة في هوليوود.

ias

اختبري نفسك: أي فنانة انت؟

وحصد الممثل ليوناردو دي كابريو جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي درامي عن دوره في فيلم The Revenant، ما يجعل فرصته كبيرة لربح جائزة الأوسكار لهذا العام.

كما فازت الممثلة بري لارسون بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي درامي عن دورها في فيلم "The Room".

وعن دوره في المسلسل الدرامي "House of Cards"، فاز الممثل كافن سبايسي بجائزة أفضل ممثل، لتفوز الممثلة فيولا دايفيس بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل الدرامي "How to Get Away With Murder".

كما فاز الممثل البريطاني إيدريس إلبا بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في الفيلم الدرامي "Beasts of No Nation"، لتفوز الممثلة أليسيا إلبا بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم الدرامي "The Danish Girl".

ومن المواقف الطريفة والغريبة التي طبعت هذا الحفل، هو ظهور الممثلة سارة سيلفمان أثناء تقديمها لاحدى الجوائز وهي تضع شارباً مستعاراً ونظارة، ما أثار دهشة الحاضرين وضحكهم .

وخلال استلامها لجائزتها كأفضل ممثلة، صرّحت بري لارسون أنها لم تشعر يوماً بأنها محبوبة من قبل الاخرين وأن حصولها على الجائزة يعني لها الكثير، ما خلق حالاً من التعاطف معها من قبل الموجودين.

اقرئي المزيد: أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية