مواقف لا تفهمها الا عاشقة اللون الأسود

مواقف لا تفهمها الا عاشقة اللون الأسود

مواقف لا تشعر بها ولا تفهمها الا عاشقات اللون الأسود فهذا اللون لا يشبه غيره فعاشقاته يتحلين بجرأة كبيرة وبشخصية مختلفة تضعهن بمواقف شبه يومية. هكذا تتقنين مكياج اللون الأسود!

ias

إن كنت من مناصرات اللون الأسود ستفهمين جيدًا هذه المواقف، وان لم تكوني، فتساعدك هذه النقاط على فهم عاشقاته وسيسهل عليك التعامل معهنّ.

"على من تلبسين الأسود؟"

وكأنها تلبسه حدادًا على فقدان عزيز، ولكنها في الواقع تلبسه لأنها تحبه وليس لأنها حزينة أو مزاجها سيء.

ماذا سأرتدي اليوم؟

تضيع عاشقة اللون الأسود أمام خزانتها، فكلّ القطع متشابهة من بعيد، والفرق بين القطعة والآخر غير واضح وهي تعرف ذلك، ورغم ذلك تضيع أمام خزانتها كل يوم.

يجب أن أشتري ملابس بغير اللون الأسود

قرار تتخذ عاشقة اللون الأسود بشكل شبه يومي وتعد نفسها أنها ستشتري ملابس بألوان مختلفة وتذهب الى المتجر ولكن لا يعجبها الا الأسود وفي حال أكملت التحدي واختارت لونًا مختلفًا امّا لن ترتديه البتّة أو ستبدّله.

لا أنا لست حزينة، لا لن أنتحر…

لأن من حولها يصرّون أن تعلّقها بالأسود هو انعكاس حيّ واضح لنفسيتها ومزاجها، يتطرّف البعش منهم الى درجة اعتبارهم أنها غير مستقرة نفسيًا وأنها تعيسة وأفكارها الانتحارية تسيطر عليها! على فكرة هذه الأوجاع في الجسم تدل أنك فعلًا كنت حزينة

سأبدّلها بأسود!

جملة تقولها كلّما تلقّت هدية بلون مختلف عن الأسود، خصوصًا بالألوان البراقة، فستقول بينها وبين نفسها سآبدلها بالأسود أو قد تسآل من يحمل لها الهدية عن الألوان الموجودة في المتجر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية