مواقف مؤثّرة فاجأتنا في مهرجان الجونة السينمائي!

مواقف مؤثّرة فاجأتنا في مهرجان الجونة السينمائي

سنحدثك اليوم عن مواقف مؤثّرة فاجأتنا في مهرجان الجونة السينمائي والتي تصدرت الترند وعناوين مواقع السوشال ميديا في الأيام القليلة السابقة.

ias

بعد جرائم الموضة التي أشعلت السوشال ميديا والتركيز الكبير على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حصلت بعض المواقف التي لا بد من الوقوف عندها في هذا المهرجان السنوي.

لقاء ونظرات هند صبري بخطبيها السابق باسل خياط "بمليون كلمة"

أثار فيديو لحظة لقاء هند صبري بباسل خياط ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتداوله الرواد الذين لاحظوا النظرات المؤثرة لهند عندما رأته مع زوجته التي تُعتبر من اجمل زوجات المُمثلين العرب!

ومن المعروف أن هند وباسل كانت تجمعهم قصة حب كبيرة تكللت بالخطوبة لحوالي عامين ونصف إلا أن مصيرها كان الإنفصال بسبب غيرة باسل الشديدة والمشاكل والخلافات المُستمرة بينهم.

أروى جودة تتصدر الترند بسبب "السيلوليت"

لم تسلم الممثلة المصرية أروى جودة من الإنتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب السيلوليت الذي كان ظاهراً وواضحاً في جسمها!

رغم أنها تُعتبر من النجمات اللواتي يُطبقن أجمل مكياج عيون، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة تعرضت للتنمر والهجوم الكبير وتحولت الى وجهة دعائية لإحدى الصيدليات التي إستغلت جودة للتسويق لمنتجاتها الخافية لليسلوليت. ومن جهتها، ردت أروى أن هذا الموضوع لا يؤثر عليها وأنها لا تخجل من السيلوليت وتفتخر به كحال العارضة المكتنزة آشلي غراهام التي سبقتها بهذا التصريح!

إنسحاب بعض الممثلين من فيلم "ريش"

رغم حصوله على الجائزة الكبرى لمسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، إلا أن فيلم "ريش" أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي وإعتبره البعض مسيئاً لسمعة مصر!

ومن أبرز المُنسحبين هم الفنان شريف منير الذي ظهرت علامات الغضب عليه وأحمد رزق ليتبعه الفنان أشرف عبد الباقي، فقد أعرب الفنانين أن هذا الفيلم الذي قدم مشاهد مختلفة للفقر في مصر والذي تناول الشوؤن الإجتماعية مسيء لمصر وشعبها ولا ينقل الصورة المناسبة للبلد والدولة التي تقوم بجهد كبير لتحسين مستوى المعيشة للفقراء.

وقد لاحظنا في هذا الحفل أيضاً تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات اللواتي ظهرن بإطلالات مختلفة ومتنوعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية