مواقف محرجة للعرسان ستتمنين الا تحصل معك

مواقف محرجة للعرسان

مواقف محرجة للعرسان يمكن ان تحصل في اي زفاف، وياسمينة ستسعرض معك ابرزها لتتجنبي حدوثها في حفل زفافك وتجعلي الاحتفال مثالي بدون شوائب.

ias

بين انشغال العروس بتجهيز نفسها قبل العرس والاهتمام بمختلف التفاصيل، الا ان اهمال تفصيل صغير يمكن ان يؤدي الى افساد فرحتها وبالتالي افساد حفل الزفاف. فتعرفي على بعض المواقف المحرجة التي يمكن ان تحصل في حفل الزفاف.

انزلاق الفستان:

تعمل الحروس في بداية تحضيرات زفافها على اختيار فستان العروس المناسب، الا انه من الضروري قبل موعد الزفاف ان تحرصي على تجربة الفستان من جديد وادخال التعديلات المناسبة عليه خصوصاً لناحية المقاس لانه من شأن ذلك وفي حال كان الفستان واسعاً ان ينزلق ويشكل احراجاً لك امام المدعوين.

سقوط قالب الكيك:

أيضاً من المواقف المحرجة التي يمكن ان يتعرض لها العروسين هي امكان سقوط قالب كيك الزفاف بسبب عدم تثبيته بطريقة صحيحة، وهنا ننصحك بالتشديد على ضرورة الانتباه الى هذه النقطة من قبل المنظمين.

عدم التمكن من تشغيل الموسيقى:

إن الموسيقى تعتبر من الامور الاساسية والضرورية خلال حفل الزفاف، وتحرصين دائماً خلال التحضيرات على اختيار اغاني حفل الزفاف بنفسك. الا اننا ننصحك وحتى لا تتعرضي للاحراج بان تصري على منسق الاغاني بان يقوم بتجربة النظام لتشغيل الموسيقى في الاحتفال قبل ليلة العرس.

السقوط اثناء الرقصة الاولى:

من الضروري ان تحرصي على التمرن على الرقصة الاولى مع شريكك وتحفظا الخطوات بشكل صحيح ومتناغم حتى تتجنبا اية اخطاء يمكن ان تحصل وتحرجكما مثل امكان سقوط على الارض عند الاستدارة مثلاً.

إذاً، هذه هي بعض المواقف المحرجة التي يمكن ان يتعرض لها العرسان، وننصحك بان تطلعي ايضاً على بعض القصص لاول يوم زواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية