مواقف مضحكة تحصل معنا خلال العمل من المنزل

مواقف العمل من المنزل

بعد انتقال قسم كبير منا للعمل من المنزل من دون سابق انذار ولفترات طويلة لاحظنا أننا نتشارك مواقف غريبة مضحكة كتلك التي عاشها من عاد الى المكتب وتراوحت من المضحك الى المبكي!

ias

فمع انتقال عدد كبير من الشركات للعمل في المنازل، ولأن ليس لدينا مكاتب نعمل منها تختلط الأمور ببعضها البعض.

أصوات غريبة تعترض اتصالك

كصوت الغسالة مثلًا، أو صوت أطفالك أو صوت جدّتك العجوزة التي تحدّث والدتك! كلّها مواقف جعلتنا نضحك لساعات طويلة، حين حدثت معنا لأوّل مرّة، لأننا نعمل من غرف الجلوس والمطبخ، ولا نملك مكاتب عمل. ولكن الآن يجدر بك تجهيز مكتبك المنزلي وفرشه. على فكرة وجدنا لك كلّ الأغراض الأساسية التي تحتاجينها من أهم المواقع الالكترونية وبأسعار مدروسة جدًا!

القيام بالمهمات المنزلية على جنب

تحضير الطعام، تنظيف المنزل، طيّ الغسيل، كلّها مهمات قمنا بها جميعنا سرًا خلال اتصال أو اجتماع عمل افتراضي! لا تنكري نحن نعرف الحقيقة.

الضياع في الأيام

كم من مرّة ظننته يوم أربعاء لتكتشفي أنه اثنين أو العكس؟! أحد رواد تويتر غرّد قائلًا" نحن لا نعمل من المنزل، نحن نعيش في العمل"! فالعمل المتواصل من المنزل جعلنا نضيع كليًا.

الأكل ….

هل كنّا نأكل بهذه الكميات في المكتب؟! طبعًا لا! من المواقف المضحكة هي أننا أصبحنا نوصل كلّ الوجبات ببعضها البعض. الفطور والغداء والعشاء حتى! نأكل طول النهار، وكثيرًا ما نسمع زملائنا أو يسمعوننا نمضغ الطعام خلال الاتصالات والاجتماعات حتى! اكتشفي ماذا سيحدث لجسمك إن استبدلت كرسي المكتب بكرة الرياضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية