مواليد هذه الابراج على موعد هذا الاسبوع مع انفراجات مادية

مواليد هذه الابراج على موعد هذا الاسبوع مع انفراجات مادية

إن النجاح المادي غالباً ما يكون مرتبطاً الى حد كبير بالجهد الشخصي والعمل اليومي والطموح إلاّ أن للحظ يداً كبرى في تقديم المساعدة على هذا الصعيد.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الابراج التي ستكون على موعد هذا الاسبوع مع انفراجات مادية.

اختبري نفسك: هل ستنفصلين عن حبيبك؟

برج الحمل

ستكون مولودة برج الحمل على موعد مع تطور إيجابي على الصعيد المهني إذ سيحمل لها هذا الاسبوع مجموعة من الفرص عليها استغلالها والنجاح والتفوق.

برج الثور

ستتعرّض مولودة برج الثور هذا الاسبوع لبعض الضغوطات المهنية التي ستصعّب عليها حياتها لكن عليها التحلّي بعنادها وإرادتها الصلبة بهدف تخطيها.

برج الجوزاء

إن هذا الاسبوع سيحمل الكثير من المفاجآت والاحداث الى مولودة برج الجوزاء، منها الجيد والآخر سيء، فيبقى عليها كيفية التعاطي معها والاستفادة من هذه الظروف لتحقيق ما هو في خيرها ويصبّ في مصلحتها.

برج السرطان

تعاني مولودة برج السرطان من حال من الضياع النفسي والضغط الذي ينعكس سلباً على عملها وبالتالي عليها تدارك الوضع بسرعة والفصل بين حياتها الشخصية والمهنية والتركيز على مسيرتها المهنية. (اكتشفي مع ياسمينة سر تفوقك على الآخرين بحسب برجك)

برج الأسد

كالعادة، ستكون مولودة برج الأسد على موعد مع الفرص الجيدة التي ستساعدها في تعزيز مكانتها الراقية في العمل ونجاحها وتفوقها، خصوصاً أن لها القدرة الدائمة على تحويل الأمور لما يصبّ في مصلحتها.

برج العذراء

قد تعانين يا عزيزتي خلال هذه الفترة من أزمة مالية طفيفة تحاولين الخروج منها بشتى الوسائل. من هنا، عليك التركيز بشكل أكبر على عملك والتوقف عن هدر الاموال ومحاولة اللجوء الى التقشف لفترة من الوقت حتى تتمكنين من الخروج من هذه الازمة بسلام وبسرعة.

برج الميزان

ستكون مولودة برج الميزان متلهّية خلال هذا الاسبوع بالامور العاطفية والشأن المتعلق بالقلب والحب والشريك بعيداً من ضغوط العمل وشؤونه. وبالتالي ستعيش أجمل أوقات ولحظات حياتها العاطفية من هنا عليها الاستفادة واستغلال كل لحظة ممكنة.

برج العقرب

سيكون هذا الاسبوع، يا عزيزتي، محطة مهمة في حياتك المهنية بحيث سيحمل لك الكثير من التغيير الايجابي وسيساعدك على بناء مسيرتك المهنية والوصول الى الاستقرار المادي الذي لطالما بحثت عنه.

برج القوس

من المهم جداً أن تركز مولودة برج القوس على حياتها المهنية وإعطائها قدرًا كبيرًا من وقتها وطاقتها لأن الامور باتت على المحك ويجب أن تثبت قدراتها بدلا من التلهي بالامور الاجتماعية والحياة الشخصية.

برج الجدي

ستحصل مولودة برج الجدي هذا الاسبوع على الفرصة الذهبية التي لطالما انتظرتها بهدف إثبات قدراتها للجميع وبأن عملها وجهدها طوال السنوات الماضية بدأ يثمر خيراً عليها.

برج الدلو

تعاني مولودة برج الدلو فترة من الركود المهني والكسل على هذا الصعيد إذ إنها لا تحاول تشغيل طموحها بما يخدم مصلحتها للتقدّم بل راضية بالموجود ما يؤدي الى دخولها بشيء من الروتين المهني الذي عليها الخروج منه على الفور.

برج الحوت

إن نظرة مولودة برج الحوت للمسيرة المهنية وتحقيق النجاح العملي يختلف عن سائر الابراج، فهي تعمل وفق مزاجيتها وقدرتها الخاصة على الابتكار والابداع ضمن شروطها وقواعدها الخاصة ووفقاً لعالمها الخيالي الخاص بها.

اقرئي المزيد: تمرين بمشاكل عاطفية؟ هكذا عليك التصرف بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية