مواليد هذه الابراج هي الأغنى.. فهل أنت من بينها؟

مواليد هذه الابراج هي الأغنى

بالطبع، للعمل الشخصي والطموح والاجتهاد الدور الأساس لنجاح أي شخص على الصعيد المهني وتمكّنه من الحصول على مستوى معين من الاستقرار المادي.

ias

إلاّ أنه يبقى لشخصية كل مولودة برج تأثير مباشر على هذا المجال.

فتعرّفي مع ياسمينة على الابراج الأغنى.

اختبري نفسك: أي بيرين سات أنت؟

برج الحمل

من المؤكد أن مولودة هذا البرج لن تعاني أبداً من أي ضائقة مادية، نظراً لذكائها الحاد وقدرتها على النجاح في عملها وحياتها المهنية إضافة الى قدراتها العالية في التواصل مع الآخرين وحل المشاكل بدبلوماسية مطلقة مع الحفاظ على أعصابها مضبوطة.

وبالتالي، فإنها تملك كل المواصفات التي تخوّلها التمتع بحياة الرفاهية.

برج الثور

لعل عناد مولودة برج الثور يضرّها على الصعيد العاطفي إلاّ أنه يفيدها الى حد كبير على صعيد حياتها المهنية، خصوصاً أنها قادرة على المثابرة لتحقيق أهدافها وتحقيق أحلامها وبالتالي التفوق في عملها.

وهذا النجاح لا بد أن ينعكس إيجاباً على حياتها المادية.

برج الجوزاء

للأسف، فإن مزاجية مولودة برج الجوزاء قد تصعب عليها عملية النجاح في عملها أو الثبات في وظيفة واحدة والتقدّم والتطور فيها خصوصاً لناحية عدم قدرتها على الانضباط أو التواصل مع زملائها الآخرين.

وبالتالي فإنها قد تعاني من نكسات مادية في مراحل مختلفة من حياتها.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإن التمتّع بحياة مليئة بالرفاهية أمر جميل إلاّ ان ليس الأساس في حياتها، خصوصاً أن الامور البسيطة التي تحمل أبعاداً معنوية أهم بكثير.

وبالتالي، فهي تركز طاقاتها على العلاقات البشرية أكثر من بناء حياة مهنية مليئة بالنجاح المادي. (اكتشفي مع ياسمينة من هي عدوتك بحسب برجك؟)

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء بعيدة كل البعد عن حياة مليئة بالرفاهية نظراً لحساسيتها الشديدة وتحليلها الدائم للأمور وبالتالي لا تعطي وقتاً كافياً أو طاقة للتركيز على حياتها المهنية أو عملها أو حتى وضع خطط للحصول على الاستقرار المادي.

برج الميزان

لعل التوازن الشديد الذي تبرزه مولودة برج الميزان سينعكس إيجاباً على حياتها المهنية وبالتالي المادية، خصوصاً أنها قادرة على التفوق في أي مجال تقرّر الانخراط فيه نظراً لقدرتها العالية على التواصل الدبلوماسي مع الآخرين فضلاً عن موهبتها في إقناع المحيط بما تريده.

برج العقرب

إن غموض مولودة برج العقرب قد يفيدها في بعض الأحيان خصوصاً على الصعيد المهني، فهي قادرة بذكائها الشديد الأقرب الى الاحتيال من الوصول الى كل ما تريده وتحقيق أهدافها ومشاريعها.

برج القوس

إن مولودة برج القوس صاحبة شخصية مغامرة وبالتالي فإن الحظ هو حليفها في هذه الامور، فإما أن تكون قادرة على الحصول على مستوى معيشي مليء بالرفاهية أو اختيار البساطة كوسيلة للعيش، لاسيما أن الاهم بالنسبة لها هو التمتع بالحياة واختبار التجارب الجديدة البعيدة عن الروتين والمألوف.

برج الجدي

بكل بساطة، فإن مولودة برج الجدي هي الأغنى بين كل الابراج، خصوصاً أنها امرأة نظامية للغاية ودقيقة في مواعيدها وجدية في كيفية التصرّف مع الأحداث أو الآخرين على السواء وبالتالي لا مجال إلاّ للنجاح والتفوق عندها.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فهذا يعني أن الذكاء لديك سيخوّلك النجاح في حياتك المهنية والحصول على درجة معينة من الاستقرار المادي إلاّ أن الطموح لديك يجب أن يكون أقوى ويدفعك الى تحدي نفسك لتقديم الأفضل والتفوق.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإن ما يعنيها هو الانعزال ضمن عالمها الخيالي الخاص بها بعيداً من الآخرين وبالتالي لن يعنيها الوصول الى مرحلة من الاستقرار المادي أو أن تكون صاحبة ثروة طائلة.

اقرئي المزيد:مولودة هذا البرج ستكون الأسعد عاطفياً هذا الاسبوع.. فهل هي أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية