مواهب عربية تتألّق في عرض أزياء لطلّاب Esmod Dubai السادس!

أقامت كلية ESMOD Dubai عرض أزياء للعام السادس على التوالي بمناسبة تخرّج طلاب السنة الأخيرة – اختصاص الـ Fashion Design & Pattern Making – والذي أقيم في الباحة الرئيسيّة لوافي مول Wafi Mall، في دبي، نهار الإثنين الواقع في 23 يونيو 2014. وقد حضر الحفل ما زاد عن 1000 ضيف، من أهالي الطلاب وغيرهم من الأسماء البارزة في عالم الموضة أمثال إيميليا زاغورسكا نائبة رئيس تسويق Namshi.com، كريسيدا مييل نائبة رئيس تحرير Grazia Dubai، ومصمّم الأزياء الياباني الشهير تاكيشي كيتازاوا، وغيرهم من الأسماء اللّامعة. كما حضر الحفل عدد من محرّري الأزياء، وكانت ياسمينة من ضمنهم لتنقل لكِ الحدث أوّلاً.

ias

 

إشتري حذاءك من Level Shoe District في رمضان

 

كانت الأجواء مليئة بالتوتر والحماس في الوقت نفسه، بحيث شكّل هذا العرض لحظة مهمّة لهؤلاء الخريجين، بعد أن أمضوا ثلاث سنوات من الدراسة والتحضير، فيعرضون كلّ ما اكتسبوه من خبرات، خلال عرض واحد، أمام لجنة من أبرز الحكام المعروفين في عالم الموضة في دبي. وقد أحيا هذا العرض المميّز والمليء بالمواهب المبدعة الـ DJ Funky، الذي قَدِم من أمستردام خصّيصاً، بمجموعة من الموسيقى الرائعة. أمّا بالنسبة لتسريحات الشعر فكانت جميعها مصفّفة من قبل صالون Sister’s Beauty Lounge، كما قدّمت Rimmel الماكياج لهذا العرض الرائع.

 

تضمّن عرض الأزياء مجموعة تصاميم لكلّ من الخريجين الـ15، الذين قدّموا أفضل ما عندهم من تصاميم رائعة ذات ذوق وتقنيات مختلفة وبمستوى تصاميم الأزياء العالمية والمحلية، بحيث كان من الصعب جداً اختيار المصمّم الأفضل لكلّ من الفئات، ولكن في النهاية وقع الإختيار على التالي:  أنيش مورجاني، الفائزة عن فئة أفضل Ready to Wear Fashion Designers، أمّا جائزة الـ Creator Fashion Design فقد حازت عليها أميرة سالم. وقد حظيت المصمّمة دانا أبو قولبين بجائزة The Pattern Making Award بعد أن قدّمت تصاميم مميّزة بألوان صارخة كألوان الحلوى والسكاكر الملوّنة، أمّا الـ Textile Award فكانت من نصيب فاطمة كينخبواكا. جائزة الـ Golden Needle Award حازت عليها عشتار شايباني، في حين أنّ هاسلين كواند أنند كانت الفائزة بجائزة الـ Jury Award. وأخيراً، جائزة الـ DIAC Academic Excellence تلقّتها المصمّمة حنان نادرعابديني، التي عرضت مجموعتها على شكل تصاميم رائعة، اعتمدت فيها على التطريز، وأقمشة  الأورغانزا المميزة بنقشات الورود.

 

"نهفة شرقيّة": عنوان مجموعة رامي قاضي لشتاء 2015!

وقد لاقت جميع المجموعات إعجاب الضيوف والحكام، الذين من بينهم علّق السيد باتريك لافري، إحدى أساتذة الكليّة، قائلاً أنّ لهؤلاء الطلبة مستقبلٌ واعدٌ على الصعيد العالمي. وقد عرض كلّ من كانيلا هوستال وكشيش دينغ، وهما إثنان من خريجي السنوات السابقة من كليّة ESMOD Dubai، مجموعتهما إلى جانب عروض الطلاب المتخرّجين. ويجدر الذكر أنّ تصاميمهما تُعرض أيضاً، في متجر ESMOD الذي يقع في مركز التسوّق سنست مول في شارع الجميرا.

 

ومن بين الحضور، برزت المديرة تمارا هوستال التي أثنت على مواهب طلبة كلية ESMOD Dubai، وبالتحديد الدفعة المتخرجة، بحيث تمتّع كلّ فرد من الطلاب بأسلوب خاصّ به، ومختلف تماماً عن الآخرين. كما أشارت إلى حرص الكليّة على تأمين جميع المواد والأقمشة التي احتاجها الطلاب بهدف المساهمة في تنمية مواهبهم وتحقيق أفكارهم. وقد أبدت أيضاً إعجابها بالعرض ككلّ والمواهب تحديداً، إذ شعرت كما ولو أنّها تشاهد إحدى عروض الأزياء الراقية في باريس أو نيويورك!

 

مقابلة لياسمينة مع منى ميقاتي ورشا العبّاس من Tamra!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية