مواهب نسائية سعودية تتشارك في انتاج أغنية "حواء"، وياسمينة تلتقي " Dj Viva"

مواهب نسائية سعودية تتشارك في انتاج أغنية "حواء"، وياسمينة تلتقي "  Dj Viva "

مصدر الصورة الحساب الرسمي ل Dj Viva على انستغرام @djvivaofficial

تزامناً مع يوم المرأة العالمي تم إطلاق أغنية "حواء" بنسخة جديدة بالتعاون مع مجموعة من المواهب النسائية السعودية، والتي كان لياسمينة فرصة التعرف على تفاصيل هذا العمل من خلال لقاء " Dj Viva"، وبخصوص الحديث عن اليوم العالمي للمرأة تابعي حوارنا معرائدة الأعمال ايمان عبد الشكور التي أخبرت قصتها لياسمينة.

ias

تم إطلاق النسخة الأصلية من أغنية "حواء" منذ ما يُقارب 7 سنوات والتي قدمها مغني الراب السعودي المشهور قُصي، ليتم اليوم إعادة توزيعها بشكل مختلف وبالتعاون مع موهوبات سعوديات لإضافة الصفة النسائية على الأغنية، ولتتعرفي عن المزيد تابعي حوارنا مع Dj Viva …

في البداية عرفينا عن نفسك وبداياتك في العمل كمنسقة Dj ؟

عشقت الموسيقى رغم اختلاف طبيعة عملي ومجالي الأكاديمي، فأنا حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال ومحاضرة جامعية سابقة، بالإضافة لكوني عملت في مجالات العلاقات العامة وتطوير الأعمال، ولأني كما الجميع أحب الموسيقى وانعكاساتها على الحياة دخلت مجال تنسيق الأغاني منذ سنتين ونصف تقريباً، وحظيت بجماهيرية واسعة وشاركت بالعديد من المناسبات والأحداث في مختلف مدن المملكة، وحالياُ أنا مخرجة الأغاني لدى Myazu في السعودية، كما أنني أصدرت أول أغنية قمت بإنتاجها والتي كانت تحمل عنوان Distorted Echo العام الماضي، وأتطلع الان لإصدار ألبوم كامل.

> بمزيج من صوت البيانو والجيتار أضفت لمسة أنثوية للأغنية

كيف أُتيحت لك الفرصة للعمل ضمن هذا العمل وضمن هذه المجموعة من المواهب؟

جميعنا تابعين لذات وكالة الإنتاج التي تحمل أسم IQ والتي يملكها ويديرها السيد أنور إدريس، كما تم ترشيحي من قبل منتج الموسيقى المعروف قصي، لكوني أول منتجة موسيقية أُصدر أغنياتي على جميع منصات الموسيقى في فبراير 2020، والحقيقة كانت فرصة رائعة لعمل شيء قيم وذو رسالة معاً.

في هذه النسخة من أغنية "حواء" تم التركيز بشكل أساسي على المواهب النسائية، ما دور كل واحدة منكن في العمل؟

بفضل جهودنا سوياً استطعنا جعل هذه النسخة مميزة للغاية، حيث كان دوري هو إنتاج الموسيقى، والتواجد مع الفريق من خلال الفيديو كليب، وذلك إلى جانب مغنيتي الراب الموهوبتين بيان و M0.0on، والمطربات الرائعات Lady Lou ، وأمل.

ما اللمسة التي أضفتها وجعلت من الأغنية مختلفة عن الأغنية القديمة؟

عدما طُلب مني إعادة توزيع الموسيقى الخاصة بالأغنية، فضلت أن أجعلها انثوية أكثر، لذلك قررت إضافة صوت نغمات البيانو، مع الجيتار بشكل خفيف، ليصبح الصوت لطيف وجميل مع الاحتفاظ بالإيقاع الأصلي المألوف، ولكن بلمسة أنثوية.

كم من الوقت استغرق العمل على هذه الأغنية قبل نشرها في يوم المرأة العالمي؟

استغرق العمل عليها حوالي اسبوعين، وكانت أسهل مرحلة هي إعادة توزيع الموسيقى، ولكن التحدي كان يكمن في الدمج والخلط بشكل متقن تبعاً لوجود أصوات المغنيات اللواتي تختلف كل منهن في أسلوبها.

> القوة تكمن في تجاوز التحديات ومفاجأة الجميع بالإنجازات

هل سيكون لديكم تعاون مُقبل لكم كفريق؟

أتمنى ذلك بلا شك، فقد كان هذا التعاون مثمراً وناجحاً، ولكن ذلك يعتمد على الأهداف والمشاريع المقبلة.

في الختام، ما هي رسالتك الأخيرة لكل سيدات العالم، وإلى من توجهين تحياتك؟

أود أن أقول لنا جميعاً أنه لا شيء يُظهر القوتك أكثر من مواجهة التحديات الجديدة، والتقدم وتحقيق إنجاز يفاجئ الجميع، فارتقي إلى أعلى إمكانياتك ولا تدعي إي شيء يُعيقك، وأخيراً، أحب أن أعبر عن امتناني لكل من كان معي خلال رحلتي وأزرني من أصدقاء وعائلة وزملاء ومعجبين، وبالحديث عن المواهب الموسيقية والغنائية السعودية اطلعي معنا على مغنيات سعوديات شابات بأصوات تستحق العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية