موجة واسعة من السخرية على محمد رمضان سببها الـ "هوليوود سمايل"

موجة واسعة من السخرية على محمد رمضان سببها ال هوليوود سمايل

مصدر الصورة: @mohamedramadanws الحساب الرسمي على انستغرام لمحمد رمضان

انتشرت موجة واسعة من السخرية على محمد رمضان سببها ال هوليوود سمايل، وذلك بعد نشر صورة له من كواليس تصوير مسلسله موسى المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، إذ أطل بمظهر يتناقض تمامًا مع دور الشخصية التي يلعبها.

ias

ففي المسلسل المذكور، يلعب محمد رمضان دور شاب صعيدي فقير، والصورة التي نشرها عرضته لكثير من الانتقادات، بسبب أسنانه الناصعة البياض التي حصل عليها بعدما طبق ما يعرف بالـ "هولييود سمايل"، في حين أن آثار العمل الشاق كانت واضحة على يده!

ليس فقط لأنه يلعب دور رجل فقير بالـ "هوليوود سمايل" تعرض للسخرية، بل أيضًا لأن هذه التقنية لم تكن موجودة أصلًا في الحقبة التي يسرد المسلسل أحداثًا حصلت خلالها، حيث يلعب محمد دور شاب صعيدي يقاوم الإنكليز في ستينيات القرن الماضي.

يلعب محمد رمضان دور البطولة في مسلسل موسى، إلى جانب كل من سمية الخشاب ورياض الخولي وعبير صبري، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في منطقة الصعيد المصرية. إذًا، ها هو يعود إلى الساحة الفنية من جديد، بعد تسبب صور بإلغاء مسلسل محمد رمضان ومثوله أمام القضاء.

> الصورة التي نشرها عرضته لكثير من الانتقادات، بسبب أسنانه الناصعة البياض

والجدير ذكره، أن أخبار هذا النجم تثير دائمًا اهتمام قاعدة كبيرة من الجماهير، وشهرته الكبيرة تتسبب بنشر الإشاعات، كما حدث عندما انتشر خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية