تصفحي صور أحلى موديل فساتين ناعمه للسهرة

شاهدي صور فساتين ناعمه فخمه جداً

صور فساتين ناعمه فخمه جداً

تحب المرأة أن تخطف الانظار وأن تكون محط الاعجاب والتقدير أينما حلّت لا سيّما في سهراتها ومناسباتها الفخمه. وإن فساتين السهرة ليست بالضرورة متكلفة بل قد تكون ناعمه وفخمه في الوقت ذاته. فما هي أحلى مجموعة موديل فساتين ناعمه للسهرة؟

ias

الفستان الاحمر الضيق

أحلى موديل فساتين ناعمه

ضمن أحلى موديل فساتين ناعمه للسهرة، إخترنا لك هذا الفستان الاحمر الطويل الضيق بقصة حورية البحر. صحيح أنه ناعم وخال من الترتر والتطريزات، ولكن تصميمه الانيق وقماشه الفخم وقصته الانثوية كلها عوامل تجعلك تتألقين في سهرتك.

الفستان الابيض القصير

موديل فساتين ناعمه راقية

إذا كنت ترغبين أن تتألقي في سهراتك من دون الحاجة إلى اعتماد فساتين السهرة الطويلة والمطرزة بالدانتيل أو بالاحجار اللامعة، إختاري هذا الفستان الابيض القصير بالقصة الضيقة. وإن هذا الفستان من شأنه أن يبرز شياكتك وأناقتك.

الفستان الاسود الطويل

موديل فساتين ناعمه روعه

الفستان الاسود هو القطعة التي لا بدّ منها في خزانة كلّ سيّدة. وضمن موديل فساتين ناعمه فخمه، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل والواسع. وهو يشبه كثيراً فساتين الاميرات والنجمات على السجادات الحمر إلا أنه خال من أي تطريز ليضفي مزيداً من الفخامة.

الفستان المخملي المتدرج الالوان

موديل فساتين ناعمه مخملية

ضمن مجموعة موديل فساتين ناعمه روعه، إخترنا لك هذا الفستان المخملي المتدرج من البني إلى البيج. وإن هذا الفستان بتدرجات ألوانه يشبه تدرجات ألوان صبغات الشعر الرائجة كثيراً هذا العام.

الفستان الابيض المرح

موديل فساتين ناعمه قصيرة

ضمن موديل فساتين ناعمه مرحة وحيوية، إخترنا لك هذا الفستان الابيض غير المتساوي الطول. وإن هذا الفستان يليق بإطلالاتك العملية كما في سهراتك، ويكفي أن تغيّري الاكسسوار ليبدو هذا الفستان ملائماً لسهراتك المتألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية