موديلات الأحذية هذا الصيف ستمنحكِ المرح والتميّز!

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

موديلات احذية ربيع وصيف 2020 ستمنح إطلالاتكِ الكثير من الروعة والتميّز الحيوية، إذ تأتي بأشكال وألوان ستتمنين أن تمتلكيها كلّها لشدّة روعتها! الأحذية التي ستضاعف روعتكِ هذا الموسم، تنوّعت بما يحاكي مختلف الأذواق، وبما يتناسب مع الإطلالات النهارية والسهرات والمناسبات. 

ias

وأخيرًا حلّ الموسم الدافئ والمفعم بالحيويّة الذي نحلم به كلّ يوم في أيام الشتاء، ونكون متحمّسات جدًّا لاستقباله واعتماد الصيحات المرحة التي تملأ قلوبنا بالسعادة. فبعد أن تختاري تصاميم البلايزر التي تتناسب مع شكل كلّ جسم، والفساتين والسراويل والتنانير، وغيرها من الملابس، يبقى أمامكِ انتقاء الأكسسوار الأهم، وهو الحذاء. موديلات الأحذية هذا الصيف ستمنحكِ المرح والتميّز، فاطّلعي معنا في ما يلي على أبرزها:

إطلالاتكِ أروع مع الـ Thong

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

تسوّقي الثونغ من René Caovilla على موقع Level Shoes

تسوّقي الثونغ من Miu Miu على موقع Level Shoes

أحذية الـ Thong تثبت روعتها في كل عام، فهي باتت لا تفارقنا منذ عدّة أعوام، وتطلّ إمّا بتصاميم مسطّحة أو مع كعوب، وبألوان لافتة، حتّة أنها تتزيّن في بعض الأحيان بتفاصيل جذّابة، مثل الخرز والأحجار اللامعة والدانتيل وغيرها.

تميّزي بطول إضافيّ مع صنادل البلاتفورم

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

صنادل البلاتفورم رائجة جدًا هذا الموسم، وتتميّز بنعالها العالية جدًا التي تمنحكِ طولا إضافيًا، فاختاريها بالتصميم الذي يعجبكِ ونسّقيها مع أجمل إطلالاتكِ اليومية، فهو يبدو رائعًا مع سراويل الجينز، والفساتين والشورتات والتنانير، وكلّ الملابس الصيفيّة!

زيّني رجليكِ بالأشرطة

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

تسوّقي صندل Saint Laurent من موقع Farfetch

تسوّقي صندل Manu Atelier من موقع Farfetch

موضة الصنادل بالأشرطة التي تلتف حول قدميك تعود إلى الساحة من جديد هذا الصيف، وقد برزت بألوان حيويّة تتناسب مع إطلالات الموسم. وتنوّعت الخامات التي صُنعت منها الشرائط في هذه الصنادل بين الجلد والساتان والمخمل وغيرها، فاختاري منها ما يتناسب مع ذوقكِ ونسّقيها مع أجمل ملابسكِ. 

جرأة استثنائية مع التفاصيل الغير متماثلة

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

الأحذية المميزة بتفاصيل غير متماثلة، إن من حيث الألوان أو الأشكال، غزت منصّات عروض الأزياء لهذا الموسم، فما رأيكِ باعتمادها وإضفاء الجرأة على إطلالاتكِ؟

عقدة الفراشة تمنحكِ الأنوثة

موديلات احذية ربيع وصيف 2020

تسوقي حذاء French Sole من موقع The Outnet

تسوّقي حذاء Guiseppe Zanotti من موقع The Outnet

عقدة الفراشة الصغيرة هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة في صيف 2020، وقد زيّنت الأحذية لتحولها إلى تصاميم في غاية التميز والروعة، ولتمنحكِ لمسات أنثوية وتعكس شخصيّكِ الرقيقة.

ولا تنسي تنسيق هذه الأحذية مع أجمل الحقائبن ومن بينها حقيبة Insignia من كارولينا هيريرا التي نعرفك عليها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية