5 موديلات أكمام رائجة في صيف 2020 تزيدكِ روعة

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020 تضفي عليكِ الكثير من التميّز والروعة، وتعزّز أناقتكِ وأنوثتكِ، وقد رافقت مختلف الملابس التي ستتوقين إلى اعتمادها لشدّة روعتها.

ias

إن كنتِ تريدين التميّز بأسلوب مواكب للموضة إلى أقصى الحدود، لا بدّ من اتّباعكِ صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وأبرزها موديلات الأكمام الرائعة التي برزت بما يناسب مختلف الأذواق، إذ أتت إمّا ناعمة وبسيطة، وإما حيوية وإما جريئة، ولكن في كلّ الأحوال هي رائعة.

الأكمام الواسعة مثالية لهذا الموسم

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2020

إن كنتِ تريدين التميّز بإطلالة كلاسيكية أنيقة، اختاري البلوزات أو الفساتين المصنوعة من أقمشة ربيعية ناعمة تضمن لكِ الراحة والمميزة بالأكمام الواسعة، فهي ستعزّز أنوثتكِ وستضفي عليكِ لمسات حيوية ورائعة. 

أكمام في غاية الأوثة والتميز

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2020

لفتتنا كثيرًا الأكمام التي تبدأ بالاتّساع تدريجيًّا من الكتف نزولًا، وهي خيار رائع لتتميزي بأناقة استثنائيّة، ومنها التي أتت بسيطة، وأخرى تزيّنت برسومات لافتة تمنحكِ الحيويّة.

الأكمام الأمثل لإطلالة ناعمة

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Brock Collection لربيع وصيف 2020

المرأة التي تفضّل الإطلالات الأنيقة والكلاسيكية، يمكنها أن تختار الملابس المميّزة بأكمام منفوخة بأسلوب ناعم، للإطلالات النهارية والمناسبات على حدّ سواء.

جرأة إلى أقصى الحدود

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Roksanda لربيع وصيف 2020

تميّزي بإطلالة جريئة إلى أقصى الحدود مع الأكمام الكبيرة المستوحاة من أجنحة الفراشة، وهي مثالية خصوصًا لصاحبة جسم الإجاصة إذ تخلق توازنًا مثاليًّا بين خصرها وأكتافها.

أكمام جريئة

موديلات الاكمام الرائجة في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Richard Quinn لربيع وصيف 2020

الأكمام المنفوخة عند منطقة الكتفين والضيّقة ما بعد ذلك، هي مثالية لمن تبحث عن إطلالة تمزج بين الأنوثة والجرأة، وستجعلكِ تتميّزين بإطلالة استثنائية. فاختاري أجمل الفساتين المميزة بالأكتاف المنفوخة والتي تضيق نزولًا، لتكوني الأكثر تميّزًا.

ولإطلالة مثالية، طبّقي الماكياج الرائج، وتعرفي مع سارة صوفي على أبرز الأخطاء التي تقترفينها اثناء تطبيقه:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية