اليك موديلات بلايز شيفون انستقرام

قميص شيفون فضفاض مطبّع بالورود

اجمل موديلات بلايز شيفون انستقرام

استفيدي من الصّيف الحار واعتمدي قمصان الشّيفون الأنيقة لإطلالات ملفتة وساحرة. يتميّز هذا القميص بقماشه الوردي وقصّته الفضفاضة التي تمنحك جمالاً ولوكاً كاجوال وملفت.ننصحك باعتماده مع سروال الجينز لتتمتّعي بستايل صيفي مميّز.

ias

قميص الشّيفون لإطلالة أنيقة

قميص الشّيفون لإطلالة أنيقة

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة والكاجوال يمكنك اعتماد هذا اللّوك حتى في سهراتك اليويميّة. يتميّز هذا القميص بلوكه الكاجوال والعصري وبقصّته المميّزة القصيرة من الأمام والطّويلة من الخلف ما يضفي حسّاً أنيقاً ومميّزاً على إطلالتك.

قميص شيفون بقبّة الـV

موديلات بلايز شيفون انستقرام بالصور

اختاري هذا اللّوك الفضفاض من قمصان الشّيفون وتألّقي في إطلالاتك بشكل ناعم وملفت. يمكنك اعتماد الأكسسوارات العصريّة مع هذا الموديل ما يضيف على الإطلالة رونقاَ خاصّاً ويمنحك لوكاً عصريّاً وجذّاباً.

قميض شيفون مع الدانتيل

صور موديلات بلايز شيفون انسقرام

تعرف قمصان الشّيفون بستايلها النّاعم والمريح. إن كنت من محبّات اللّوك الكاجوال والأنيق اعتمدي هذا القميص النّاعم لاسيّما وأنّه يتميّز يتداخل قماش الدانتيل عند الظّهر لتمنح الإطلالة تميّزاً ملفتاً.

قميص الشّيفون الوردي

موديلات بلايز شيفون انستقرام

فصل الصّيف على الأبواب، لذلك استفيدي من آخر صيحات الموضة لهذه السنة واعتمدي قميص الشّيفون المطبّع بالورد الكبيرة.يتميّز هذا القميص بلونه الصّيفي المميّز وبلكوكه الكاجوال والعصري. اعتمدي هذا اللّوك وكوني متألّقة براحة في إطلالاتك اليوميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية