7 موديلات تساريح للشعر الطويل 2016

اكتشفي تسريحات مثالية للشعر الطويل

تساريح للشعر الطويل 2016 بالصور

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجدد موديلات تسريحات الشعر التي تجمع بين الأناقة والجمال. تعتبر هذه التسريحات رائجة في العام 2016 لذلك استوحي إطلالتك منها لتحصلي على لوك عصري.

ias

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى تساريح للشعر الطويل 2016

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الخصلة المنسدلة من الأمام وزيّني الكعكة بأكسسوار ناعم وملفت على شكل قلب لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور انواع تساريح للشعر الطويل

اختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس. تمزج هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يمنحك لوك ناعم ومميز.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

اجمل تساريح للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

موديلات تساريح للشعر الطويل

إليك تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع رفعة الشعر المرتخية والخصلات الويفي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتمادها في كافة المناسبات للحصول على إطلالة أنيقة وجذّابة.

تسريحة البف مع الضفيرة

اجمل تساريح للشعر الطويل 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة التي تأخد شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تساريح للشعر الطويل بالصور 2016

بعيداً عن التسريحات الجرئية، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تبرز جمال الوجه. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات والسهرات مع أسلوب المكياج الترابي أو الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية