لمحة عن موديلات تسريحات 2016 للمناسبات

اجمل موديلات تسريحات 2016 للمناسبات

تسريحات 2016 للمناسبات بالصور

تؤثر تسريحات الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري اختيار تسريحة تناسب شكل وجهك. شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات تسريحات 2016 للمناسبات والسهرات واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على لوك ملفت وأنيق.

ias

تسريحة الكعكة مع الغرة

اجمل تسريحات 2016 للمناسبات

احصلي على إطلالة ناعمة واعتمدي هذه التسريحة مع الكعكة الكلاسيكية والغرة الجانبية ما يضمن لك ستايلاً مميزاً. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات 2016 للمناسبات

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

موديلات تسريحات 2016 للمناسبات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر الويفي. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات.

تسريحة الكعكة المنخفضة

احلى تسريحات 2016 للمناسبات بالصور

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة والمرتخية مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الضفيرة مع البف

احلى تسريحات 2016 للمناسبات

لتحصلي على لوك جديد وعصري، ننصحك باعتماد تسريحة ضفيرة ذيل السمكة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة رائجة في العام 2016 وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة عصرية

اجمل تسريحات 2016 للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع الضفيرة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتبرز تكاوين الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية