اخترنا لك موديلات تسريحات انستقرام فخمه

تسريحة الكعكة المنخفضة

احدث تسريحات انستقرام فخمه

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام ما يضمن لك إطلالة راقية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

ias

تسريحة الكعكة مع الشعر المالس

تسريحات انستقرام فخمه 2016

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

اجدد تسريحات انستقرام فخمه

اختاري لإحدى المناسبات الراقية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف وخصلات الشعر الويفي. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة الملفتة الغرة الجانبية أو المرفوعة إلى الوراء بحسب الرغبة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات انستقرام فخمه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. كذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك في المناسبات.

تسريحة مرفوعة فخمة

صور تسريحات انستقرام فخمه

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تظهر هذه التسريحة تكاوين الوجه وتضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات انستقرام فخمه بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر والخصلة المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة راقية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة فخمة مع البف

اجمل تسريحات انستقرام فخمه

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة العصرية مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية