احصلي على لوك مميز مع موديلات تسريحات بسيطه وناعمه

اكتشفي تسريحات بسيطة وناعمة 2016

اجمل تسريحات بسيطه وناعمه

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بسيطة وناعمة لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك ناعم ومميز.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور اجمل تسريحات بسيطه وناعمه

اختاري تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة التي تعتبر سهلة وسريعة التطبيق. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة وحيوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

صور تسريحات بسيطه وناعمه

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة الكعكة العالية المزيّنة بالضفيرة الملفتة ما يزيد من جمالها. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

موديلات تسريحات بسيطه وناعمه

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

احلى تسريحات بسيطه وناعمه

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضمن لك إطلالة مميزة أينما ذهبت.

تسريحة الكعكة الناعمة

احلى تسريحات بسيطه وناعمه

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تسريحات بسيطه وناعمه بالصور

واكبي صيحات الشعر لعام 2016 واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ملفتة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية