تألقي في السهرات بموديلات تسريحات شعر مرفوعه جديده

اكتشفي أجمل تسريحات شعر مرفوعه جديده

تسريحات شعر مرفوعه جديده بالصور

تؤثر تسريحات الشعر على الشكل الخارجي لذلك من الضروري أن تعتمدي تسريحة تناسب شكل وجهك. شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجدد موديلات تسريحات شعر مرفوعة واستوحي إطلالتك منها.

ias

تسريحة الكعكة الجذّابة

تسريحات شعر مرفوعه جديده للسهرات

واكبي صيحات الشعر لعام 2016 واعتمدي تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات شعر مرفوعه جديده 2016

تتعدد موديلات تسريحات الشعر المرفوعة التي يمكنك اعتمادها ومنها تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر مرفوعه جديده بالصور

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية الرفيعة وخصلات الشعر الكيرلي المتشابكة. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك في السهرات.

تسريحة ملفتة

احلى تسريحات شعر مرفوعه جديده

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تظهر ملامح وجهك. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر مرفوعه جديده

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر مع الكعكة المنخفضة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة الفخمة

تسريحات شعر مرفوعه جديده

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي تبرز ملامح وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية