أساليب تسريحات ناعمة لعطلة العيد

تبحثين عن تسريحات جميلة لتتألّقي بها في عطلة العيد؟ اليك هذه التسريحات العصرية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لتتألّقي بإطلالة جميلة ومميزة تعرّفي عليها مع ياسمينة واستوحي منها ما يعجبك.

ias

تسريحة الشعر الويفي : ببساطة تألّقي بإطلالة ناعمة ومفعمة بالجاذبية في عطلة العيد واختاري تسريحة الشعر الويفي المخبّأ وراء الأذن من جانب واحد. بفير الشعر العريض نفّذي تسريحة الشعر المموج ومن جانب واحد طبّقي القليل من مثبت الشعر وسرّحي الخصلات الى ما وراء الأذن. اعتمدي هذه التسريحة وانعمي بإطلالة ساحرة تبرز جمالك بأسلوب راق.

تسريحة الكعكة بالغرّة: تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الموضة لاسيما أنّها تبرز جمال وجهك بأسلوب ساحر وجذّاب، لذلك اعتمدي قصة الغرّة القصيرة ونفّذي تسريحة الكعكة العالية، يمكنك لو أردت تزيينها بأكسسوار الشعر الذي يليق بثيابك.

تسريحة ذيل الحصان: اختاري هذه التسريحة العصرية وانعمي بإطلالة جذّابة تبرز ملامح وجهك. لذلك ابدئي بتطبيق تسريحة الشعر المموّج ونفّذي من الأمام تسريحة البوف من خلال مشط الشعر الرفيع وارفعيه بعدها نحو الأعلى. بخصلة صغيرة خبّئي ربطة الشعر وانطلقي "بلوك" جميل وملفت.

تسريحة الضفيرة الجانبية: لا يمكنك أن تتخيّلي كم أن تسريحات الضفيرة عادت من جديد لتكون من أكثر التسريحات المعتمدة والجميلة، لذلك زيني شعرك هذا العيد بهذه التسريحة العصرية والملفتة وتمتّعي بإطلالة رقيقة. بخصلات الغرّة الأمامية طبّقي تسريحة الضفيرة الجانبية واجمعي بعدها باقي خصلات الشعر معها من جانب واحد واحصلي على تسريحة ناعمة وجميلة.

تسريحة الشعر الرطب أو الـ Wet Look: تتميّز هذه التسريحة بنعومتها وبقدرتها على إبراز ملامح الوجه، وكل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة الشعر المالس وبعدها قومي بربط خصلات الشعر القريبة من الأذن نحو الخلف واخفيها تحت الشعر بربطة مطّاطية، انتقلي بعدها الى تسريح الشعر نحو الوراء وتثبيته بجيل الشعر أو المثبت. اعتمدي هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية