موديلات ساعات عليكِ الحصول عليها هذا الصيف

بمناسبة شهر رمضان المبارك وإطلالاته التي تتطلّب المزيد من الإحتشام والأناقة، نركّز بشكلٍ أساسي لدى تنسيقنا لمختلف الإطلالات على الإكسسوارات ولاسيما على الساعات بما أننا نجرّب أن نبتعد بقدر الإمكان عن كل ما من شأنه أن يجعل من إطلالاتنا خلال هذا الشهر المبارك، إطلالات جذابة ملفتة للأنظار.

ias

لذلك اخترتُ لكِ اليوم، مجموعة من موديلات الساعات الكفيلة بإضافة لمسة من الحيوية والأناقة المصمّمة من قبل أبرز الدور العالمية إبتداءً من علامة Franck Muller و Piaget وصولاً إلى دار Christophe Claret ودار Maurice Lacroix.

نبدأ أولاً بعلامة Christophe Claret التي خصّت الشرق الأوسط بساعتي مكة وليلى. يبرز في ساعة مكة مُجسم الكعبة المنقوش مجهريًا بفضل تقنية الميراسكوبو التي تم اختراعها منذ ثلاثين عامًا في جامعة كاليفورنيا. تتكوّن تلك التقنية من قطعتي مرآة مكافئية المقطع توضع إحداهما فوق الأخرى مع وجود ثقب في منتصف المرآة العليا. أما ساعة ليلى التي تذكرنا بحب الطفولة، عندما كنا نقطف بتلات الزهرة لمعرفة ما إن كان الحبيب يحبنا أم لا لأن مع كل ضغطة تختفي واحدة من البتلات وأحياناً اثنتين، فمن المستحيل معرفة ذلك مسبقاً. وبكل هدوء تحت قرص الساعة بحركة انسيابية لطيفة، تحاكي بصورة مثالية قطف بتلات الزهرة في الواقع. وفي النهاية تظهر الإجابة المرتقبة بشكل عشوائي بخط أنيق(باللغة العربية) على قرص الساعة في نافذة عند مؤشر الساعة 8، واحتمالاتها هي:قليلاً، كثيراً، بشغف، بجنون، أو لا يحبني أبداً.

أما من علامة Franck Muller، فاخترنا ساعات من مجموعتين. المجموعة الأولى هي مجموعة جاليت هي الكلمة الفرنسية المرادفة لكلمة الحصى، فقد استلهم المصصمون المبدعون في فرانك مولر أفكارهم لابتكار هذه التشكيلة المتألقة، من وحي فنون الطبيعة بأبسط صورها وهي الحصى. البساطة، النقاء، والسلاسة والنعومة كانت العناصر الأساسية لابتكار تصميم تشكيلة جاليت، لتثير في النفس انطباعات السكينة والهدوء. أما بالنسبة لساعات مجموعة Heart Collection فقد أُطلقت هذه المجموعة كعربون تقدير للأنوثة التي تتميز بشكلها المنحني وكريستال الياقوت "الصفير" الدائري لتقدّم صورة حسية دقيقة، تجسد روح المرأة العصرية التي تقدّر الرفاهية بكل تفاصيلها.

(إليك بالصور، ساعات مجموعة La Maison Ebel Limited Edition)
لننتقل الآن إلى ساعة مميزة رأت النور للمرة الأولى في السبعينيات من مجموعة Limelight Gala Milanese من علامة بياجيه،التي شهدت أخيراً إطلاقاً مسبقاً وحصرياً في الخليج العربي، والتي تجسّد الأناقة والأنوثة. لقد أسرت هذه المجموعة منطقة الخليج العربي التي ستشهد في هذا الشهر إطلاقاً رسمياً وعالمياً. وبمناسبة نجاحها الهائل، تلقّت المجموعة إستحسان خبراء الساعات في أسواق المنطقة المختلفة، كما تمّ بيع عدد كبير من قطعها.

وأخيراً تُعدّ Eliros من علامة Maurice Lacroix ساعة كلاسيكية التصميم تعزّز أناقة معاصم المرتدين العصريين وتحدّد الوقت بدقّة وموثوقية. في عام 2016، أعادت دارموريس لاكروا المتمسّكة بثقافتها للتحسين المستمر النظر إلى مجموعة Eliros لديها. وتضمّ أحدث الطرازات تحسينات متعدّدة على صعيد الخصائص، بما في ذلك مستوى أعلى من اللمسات النهائية يوجد عادةً في الساعات الثمينة فقط في عائلة طرازات موريس لاكروا.

إقرأي المزيد: إليك بالصور، ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر من تصميم علامة بولغري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية